الدوري الممتاز

أخر تعديلات رابطة الأندية المصريه لمواجهات الأهلي والزمالك القادمة

أعلنت رابطة الأندية المصرية صباح اليوم، جدول مباريات الدوري المصري من الجولة الثامنة عشر وحتى الجولة 23 بالإضافة إلى المؤجلات الخاصة بالأندية التي شاركت بالبطولات الإفريقية.

وبذلك ستشهد الفترة ما بين أواخر شهر مايو وحتى بداية شهر يوليو ملحمة كروية مزدحمة بالمباريات خاصة لقطبي الكرة المصرية، ولذلك قد يتم حسم ملامح بطل الدوري بعد تلك الفترة.

البداية مع الأهلي ستكون منذ يوم 22 مايو وحتى نهاية الشهر، حيث سيكون المارد الأحمر وقتها إما منشغلا في التحضير لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا أو سيخوض ثلاث مواجهات نارية في الدوري أمام كل من إنبي وايسترن كومباني والمقاولون العرب أيام 21و25و29 على التوالي.

بعد ذلك سيتم إيقاف المسابقة المحلية بسبب المعسكر الخاص بمنتخب مصر والذي سينطلق من 30 مايو وحتى 14 يوليو وسيخوض وقتها الأهلي مباراة أمام المصري بالسلوم في كأس مصر بنسخته الجديدة.

وبعد ذلك سيستأنف الأهلي مبارياته على النحو التالي:

19 يونيو الزمالك والأهلي بالدوري

22 يونيو غزل المحلة والأهلي بالدورب

26 يونيو بيراميدز والأهلي بكأس مصر النسخة القديمة

29 يونيو الأهلي وسموحة بالدوري

أما الزمالك، فسيصطدم أيضا بضغط مباريات كبير في تلك الفترة، حيث سيواجه كل أسوان بكأس مصر النسخة القديمة في الثالث والعشرين من مايو وسيخوض ايضاً مباراة صعبة بالدوري أمام الاسماعيلي في الثامن والعشرين من نفس الشهر قبل معسكر المنتخب الوطني.

وخلال المعسكر الوطني سيخوض الزمالك مباراة الداخلية ببطولة كأس مصر النسخة الجديدة اللاعبين المحليين في الثالث عشر من يونيو.

وبعد انتهاء معسكر المنتخب الوطني ستكون مباريات الزمالك على النحو التالي:

19 يونيو الزمالك والأهلي بالدوري المصري

22 يونيو الزمالك والبنك الاهلي بالدوري المصري

28 يونيو سيراميكا والزمالك بالدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى