باقي الدورياتدوري أبطال افريقيا

خاص | كورة نيو تكشف حقيقة تقدم الهلال السوداني بشكوى ضد نادي الأهلي والمريخ

انتشر في الساعات القليلة الماضية فيديو متداول من جانب نائب نادي المريخ السوداني “محمد سيد احمد” يتحدث فيه عن اتفاق جمع بين نادي المريخ السوداني والنادي الأهلي المصري عقب انتهاء قرعة دوري أبطال أفريقيا .

يتضمن الاتفاق بحسب ما ذكره نائب مجلس إدارة المريخ أن ينتصر الأهلي على نادي صن داونز والهلال ذهابًا وإيابًا واقتسام النقاط مع المريخ في المباراتين، كما يقوم الأهلي بإعارة لاعبين إلى النادي السوداني في الانتقالات المقبلة.

ونشر رئيس نادي المريخ القنصل “حازم مصطفى” بيان ينفي فيه ماتحدث به نائب رئيس المريخ وان مثل هذه الكلمات الكاذبة على حد وصفه ماهي إلا لتدمير نادي المريخ والكسب الرخيص الذي يضر بسمعة المريخ.

تابع بأن هذا الإدعاء الكاذب من شأنه حدوث تدمير للعلاقات بين نادي المريخ والأندية الشقيقة وطالب من النائب الأول “محمد سيد احمد” التقدم باعتذار لنادي المريخ وجمهوره والتقدم باستقالته والخضوع لمجلس المحاسبة.

في إطار التسريب تحدث “سيد عبدالحفيظ” لأحد البرامج التليفزيونية أن الأهلي صعد إلى ربع النهائي بصعوبة بالغة بعد موقف عصيب فكيف يمكنه أن يعقد مثل تلك الاتفاقيات.

تداولت عدد من وسائل الإعلام عن نية نادي الهلال السوداني بالتقدم بشكوى ضد النادي الأهلي ونادي المريخ بعد المقطع المسرب المتداول والمنسوب لنائب رئيس نادي المريخ.

وذكر مصدر مسئول في نادي الهلال لكورة نيو بأن نادي الهلال لم يتقدم بأي شكوى كما أنه لا يعتزم التقدم بشكوى ضد الناديين في إطار هذه الواقعة.

بينما يعتزم نادي الموج الازرق بالتقدم بالشكوى في سرية تامة إلى الاتحاد الافريقي باعتبار نادي الهلال أحد أندية المجموعة وباعتباره مضرورًا في حال ثبوت صحة هذه التسريبات والذي يرغب في الحفاظ على حقوقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى