حوارات

خاص لكورة نيو | رضا عبد العال : تعيين إيهاب جلال مدرباً للمنتخب كارثه … والأهلي المرشح الأول للحصول علي بطولة إفريقيا

تحدث ” رضا عبد العال ” نجم المنتخب المصري ولاعب الأهلي والزمالك السابق في حوار خاص ” لكورة نيو ” عن رأيه الشخصي في تولي إيهاب جلال مسؤلية تدريب المنتخب الوطني وعن فرص الأهلي في الحصول علي بطولة إفريقيا وعن من يثيرون الفتنة بين جماهير السوشيال ميديا .

وصف عبد العال تعيين إيهاب جلال مدرباً للمنتخب الوطني بالكارثه والمصيبة معاً , حيث تتوافر لدية أفضل الإمكانيات من الاعيبين الموجودة حالياً ومع ذلك خسر من الأهلي والزمالك وخرج من الكونفدرالية علي يد مازيمبي .

كما عبر ” عبدالعال ” عن عدم رضاه عن تعيين جلال مدربًا للمنتخب , وأنه علي أي أساس قام الإتحاد المصري بإختيار إيهاب جلال لتولي تدريب المنتخب الوطني , وأن جماهير الكرة المصرية ستدفع ثمن إختيارإتحاد الكرة لـ إيهاب جلال قريباً.

وعن مشوار الأهلي في أفريقيا وفرصة حصولة علي اللقب علّق قائلاً : بعد خروخ صنداونز أصبحت البطولة قريبة جداَ من النادي الأهلي , وأن النادي الأهلي الأن هوا المرشح الأول للحصول علي البطولة الثالثة علي التوالي .

وعند سؤالة عن من يثيرون الفتنة من خلال السوشيال ميديا والإعلام قال : لا يجب أن نقف علي مثل هذة الأمور , وهناك لاعيون مثل ( شريف عبدالمنعم و احمد بلال ) قالو أنهم لا يتمنو الفوز للزمالك في مباريات كثيرة , وأنهى بأن لكل شخص الحق في التعبير عن رأيه الشخصي .

و اختتم ” رضا عبدالعال ” حديثة : بأن السبب الرئيسي لعمليات الشد والجذب قبل مباراة الأهلي والرجاء هيا أهمية المباراة و الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكها الناديين , والحمدلله لم يحدث شئ بعد نهاية المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى