حواراتدوري أبطال اوروبا

خوسيه أوريليو ل”كورة نيو”: مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ممتعة..وهذا توقعي للفائز بالكرة الذهبية (خاص)

خوسيه أوريليو لوبيز” هو لاعب ومدرب كرة قدم إسباني في مركز خط الوسط، سبق له تدريب الفريق الأول في كلًا من “إسبانيول” “زارجوزا” كما تولى تدريب رديف نادي ريال مدريد في عامي 2002 و 2015/2013 ويتولى الآن منصب المدير الفني لرديف نادي “إسبانيول”.

كما لعب “أوريليو” لعدة أندية وهي “إسبانيول” و”ريال أوفييدو” و”ريال سرقسطة” و”ريال مدريد كاستيا” ونادي “ديبورتيفو طليطلة”؛ كما شارك “خوسيه” مع المنتخب الإسباني تحت 20 عامًا في مونديال الشباب عام 1985 وحصل معه على برونزية البطولة وشارك كأساسي في خمس مباريات من أصل ست ودخل في الآخرى كبديل.

وقد أجرى موقع “كورة نيو” حوارًا خاصًا مع المدرب الإسباني تحدث فيه عن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي وعن توقعاته للفائز بالكرة الذهبية وغيرها.

بدأ خوسيه حديثه قائلًا: “أعتقد أن مباراة ريال ومدريد ومانشستر سيتي كانت مباراة ممتعة للغاية بالنسبة للمتفرج، لكنني لا أعتقد أن أحد من المدربين راضي عن العمل الدفاعي لفريقه”.

تابع: “خاض ريال مدريد مباراة ضعيفة دفاعيًا ، وارتكب لاعبوه العديد من الأخطاء الدفاعية التي كلفته أربعة أهداف، لكنه عرف كيف يتفاعل بشخصيته دون أن يخاف”.

أكمل المدير الفني السابق لرديف ريال مدريدوسيه أوريليو حديثه قائلًا: “على الرغم من أن ريال مدريد خسر المباراة، ولكن يمكن أن يتحول الوضع تمامًا مع سحر ملعب سانتياجو برنابيو، حيث كانت هناك العديد من العودات في هذا العام”.

أضاف: “حول الكرة الذهبية الأمر لم يتقرر بعد حول الفائز بها، وأعتقد أن الشخص الذي يفوز من (كريم نزيما / محمد صلاح) بدوري ابطال اوروبا سيفوز الكرة الذهبية”.

أنهى خوسيه أوريليو حديثه قائلًا: “أجد صعوبة في أن يتمكن فياريال من القضاء على ليفربول؛ حيث يوجد فرق كبير في الموهبة والسرعة والإنهاء بين الفريقين، لكن فياريال متحمس للغاية ومؤمن بالتأهل؛ والإيمان يحرك الجبال”.

جدير بالذكر أن مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي أمس انتهت بفوز الفريق الإنجليزي بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة؛ وستكون مباراة الإياب يوم الأربعاء القادم الموافق 2022/5/4 في ملعب سانتياجو برنابيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى