غير مصنف

عودة لكورة نيو : ظُلمت تحكيميا اليوم وسأقوم باستبعاد أي لاعب لا يقاتل من أجل الفريق

علق محمد عودة المدير الفني لفريق المقاولون العرب على تعادله أمام الاتحاد السكندري اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عودة في تصريحات خاصة لموقع “كورة نيو” :”واجهنا اليوم فريق صعب لم يحقق الانتصار في آخر 8 مباريات ولديهم الحافز لتحقيق الفوز اليوم ولذلك كانت المباراة صعبة”.

وأضاف :”فريق الاتحاد يمتلك العديد من العناصر الجيدة في الخط الأمامي مثل مابولولو وخالد الغندور ولكن نجحنا في غلق المساحات وصناعة الفرص على مرماهم وأضعنا العديد من الفرص”.

وأكمل :”المباراة كانت صعبة تكتيكيا، عماد النحاس يعلم لاعبي المقاولون جيدا ولكن على الرغم من كل هذا كنا الأقرب لتحقيق الفوز”.

وعلق عودة على الأداء التحكيمي قائلا:”في مباراة فاركو الماضية تم احتساب خطأ خارج منطقة الجزاء لصالح فاركو ثم أبلغ حكم الفيديو حكم الساحة بأن الخطأ من داخل منطقة الجزاء وتم احتساب ضربة الجزاء بدون العودة لتقنية الفيديو، وهو عكس ما حدث اليوم”.

وتابع:”حكم الفيديو أبلغ طارق مجدي حكم الساحة اليوم بأن هدف الاتحاد يجب ألا يحتسب بسبب وجود خطأ لأحمد علي ولكن قرر العودة للفيديو ومشاهدة الكرة من جديد وبعد ذلك أكد الهدف”.

وأكمل :”لا أريد التعليق على التحكيم كثيرا ولكن هذه هي الحقيقة، اليوم خسرت نقطتين بسبب هذا الخطأ”.

وعن استبعاده لبعض اللاعبين من التشكيل قال :”بالفعل تم اتخاذ قرار بتجميد بعض اللاعبين بسبب تخاذلهم أثناء التدريبات، اللاعبون الذين لن يقاتلوا من أجل الفريق لن يكونوا ضمن حساباتنا الفترة القادمة”.

وعن سبب عدم مشاركة لويس إداورد اليوم بشكل أساسي قال:”لويس شارك معي في معظم المباريات الماضية بشكل أساسي، لم يقدم أفضل شيئ لديه في المباريات الماضية ولذلك فضلت إراحته ليستفيق من جديد وعندما دخل اليوم كبديل قدم اداء جيد في الملعب”.

وأضاف :”لا يوجد أي مشكلة، نحن في سباق بالدوري وليس الكأس والمباريات كثيرة لذلك فضلت أن أكسب اللاعبين”.

وعن الأخطاء الفردية قال :”المباراة الماضية محمد سمير تسبب في ركلة جزاء علينا واليوم حسن الشامي تسبب في عدم ابعاد الكرة التي دخل منها الهدف، هما لاعبان أصحاب خبرات كبيرة ولكن هذا ليس بيدي وسوء التوفيق يحالفنا كثيرا”.

وأختتم :”المباريات القادمة كلها صعبة سنقاتل ونحاول الخروج من هذا الموقف الصعب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى