تقاريركورة اسبانية

كريم بنزيما من شخص فاسد يكرهه العالم بسبب الفضائح الجنسيه إلى أفضل لاعب في العالم

أصبح الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الاسباني هو اللاعب الأكثر تأثيرا هذا الموسم مع فريقه فى كل البطولات .

نستعرض الان تحول كريم بنزيما من شخص مستهتر و فضائحه “الجنس، والمال، والجنون” التي تهدد بنهاية تعيسة لواحد من أشهر لاعبي العالم تملا الجرائد و المواقع إلى شخص ملتزم داخل الملعب و خارجه .

قاد الفرنسى كريم بنزيما هذا الموسم فريقه ريال مدريد لتصدر جدول ترتيب الدوري الاسباني بمساهمة ب36 هدف ، سجل 25 هدف ، و صنع 11 .

و صعد بفريقه ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي بتسجيله 12 هدف و صناعه هدف وحيد ، و زاد الفرنسى أهدافه مساء امس إلى 14 هدف عقب احرازه هدفين فى مرمى مانشستر سيتي.

و أصبح كريم بنزيما شخص جيد فى السنوات الاخيرة ملتزم دينيا ، و يذهب إلى السعوديه لأداء مناسك الحج و العمر و ملتزم أيضا داخل الملعب.

و سبب التحول هو قضيه زميله فى المنتخب “ماتيو فالبوينا” ، فبعد شد وجذب استمر لأعوام ، أصدرت محكمة فرنسية نهاية العام الماضى ، حكما بالسجن لعام واحد، مع وقف التنفيذ، لمهاجم المنتخب الفرنسي كريم بنزيمة، في قضية “الشريط الجنسي”.

فالقضية التى كانت سببا فى تحول كريم بنزيما ، هى الابتزاز الجنسي لزميله ماتيو فالبونيا ، بسبب تهديد الأخير بشريط جنسي فاضح له ، نظير حصول بنزيما منه على أموال لم تكن الأخيرة بل هي امتداد لسلسلة طويلة من الكوراث والأزمات في حياة مهاجم الريال ومننتخب الديوك الزرقاء.

أولى فضائح الفرنسى بنزيما ، كانت عندما ادعت فتاه فرنسيه من أصول مغربيه ، تدعى “زاها” ، أن ريبيري و بنزيما أقاما علاقة معها عندما كانت قاصر ، ولكنهما تجاهلا صغر سنها ، وعلى نفس السياق اعترف ريبيري، أنه لم يكن يعلم سنها الحقيقي آنذاك ، فيما أنكر بنزيما أنه أقام أي علاقة جنسية مع زاها.

و رد زاها أمام قاضي الاستماع كان قويا و أكدت أن بنزيما أقام علاقة معها في فندق الميريديان بالعاصمة الفرنسية عام 2008 ، وطلبت منه 1000 يورو، لكنه رفض وأعطاها 500 يورو فقط ، وعلى النقيض أنكرت صديقة اللاعب السابقة قيام بنزيما بفعل ذلك ، إذ قالت إن بنزيما كان متواجدًا معها في نفس اليوم، وفي نفس الفترة في اعترافات أدلت بها أمام الشرطة الفرنسية.

و في عام 2011 عندما ذكرت صحيفة “الصن الإنجليزية” أن الشرطة الإنجليزية توصلت إلى مصدر الهاتف الذي أمطر مراهقة في سن الرابعة عشرة، بوابل من السباب والصور الفاضحة.

وذكرت “الصن” أن هذه الفتاة كانت تتواصل مع بنزيمة عن طريق موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وتحدثت مع نجم الريال عن آرسنال ، وتحدث معها عن إجازته المقبلة. وبعد ذلك تعرضت الفتاة لسيل من السباب عبر الهاتف ، بالإضافة إلى كمية كبيرة من الصور الفاضحة ، وقد توصلت الشرطة إلى أن هذا الهاتف خاص بنادي ريال مدريد، وأنه من الأرقام التي تم تخصيصها للجهاز الفني واللاعبين.

وعلى الفور تم توجيه الدعوة إلى بنزيما، الذي أنكر معرفته بهذه الفتاة، وأكد على أن أحدا قام بالاستيلاء على حسابه الخاص وقام بالتحدث معها.

و أثارت مجلة فرنسية شهيرة عن رفض نجم المنتخب الفرنسي وريال مدريد الإسباني كريم بنزيما دفع النفقة الشهرية لصالح جدته ، والبالغة “1500” يورو.

وكشفت مجلة “VSD الفرنسية” ، عن الخبر وأفردت له مساحة واسعة لم تكتف بذلك ، بل أشارت إلى أن بنزيما أيضًا قرر رفع دعوى قضائية ضد خالته من أجل إرغامها على المساهمة في دفع النفقة التي تطالب بها جدته.

و أكدت المجلة الفرنسية نقلا عن خالة كريم أن الأخير رفض دفع المبلغ لوحده، رغم أن جدته لها فضل كبير عليه ، موضحة أنه يدفع الكثير للمطاعم ولكنه لا يرضى فعل ذلك إذا تعلق الأمر بعائلته.

و اضافت المجلة الفرنسية مساحة شاسعة لهذا الخبر ، بل تعدى ذلك وضعها صورة لبنزيما وهو يهم بركوب سيارة حمراء فارهة، في حين لم يصدر أي تعليق رسمي من قبل بنزيمة أو جدته.

وتفاجأ الجمهور الفرنسي من فعلة بنزيمة وهو الذي تعود عليه يصول ويجول مع المنتخب الفرنسي و ريال مدريد الإسباني.

كانت عندما ذكرت مصادر بلجيكية أن اللاعب الفرنسي ، الجزائري الأصل كريم بنزيمة دفع 8000 يورو لممارسة الجنس لمدة يومين مع متحولة جنسية بلجيكية الجنسية وتدعى فيكتوريا دورفال.

وفقًا للتقارير البلجيكية، قام بنزيما لاعب ريال مدريد بممارسة الجنس مع فيكتوريا دورفال ، التي كانت تدعى جوني قبل 5 سنوات، وقام أو قامت بإجراء عملية تحول فيها جنسيًا إلى فتاة وامتهن الدعارة فيما بعد.

الفتاة المتحولة جنسيًا سردت الواقعة كاملة ، وأشارت إلى أن بنزيما التقى بها في باريس، وعرض عليها ممارسة الجنس مقابل ألفي يورو في أول ليلة، ثم عرض عليها 6 آلاف يورو لتكرار الأمر في الليلة الثانية، بحسب “يورو سبورت”.

وشهد العام الحالي، رقمًا قياسيًا جديد لبنزيمة في توقيفه والقبض عليه من قبل الشرطة في إسبانيا.

البداية كانت في شهر يونيو الماضي، وحينها ألقت شرطة العاصمة الإسبانية مدريد، القبض على كريم بنزيمة بتهمة القيادة بدون رخصة، واختراق حدود السرعة المسموح بها.

ووقع القضاء الإسباني على كريم غرامة لثمانية شهور، بواقع 150 يورو لليوم الواحد “أي ما يعادل 18 ألف يورو” ، وحكم عليه بسحب رخصة القيادة منه تطبيقا لأحكام القانون الجنائي الذي يحظر القيادة لسرعة تفوق 80 كيلو مترا في الساعة.

والسيء في الأمر أنها لم تكن المرة الأولى التي يلقى فيها القبض على بنزيما، إذ أنه قبض عليه في عام 2012 للسبب نفسه وسحبت منه رخص القيادة.

و بعد كل هذه القضايا تحول بنزيما إلى شخص جيد و كون مع رونالدو ثنائية تدمر جميع الخصوم ، ساهمت بشكل كبير فى استحواذ ريال مدريد على جميع البطولات.

و كان يسب اللاعب بسبب قلة أهدافه ، و لكن كان يساعد زميله رونالدو على تسجيل الأهداف .

و عقب رحيل رونالدو عن الفريق انفجر كريم بنزيما و أصبح اهم لاعب فى ريال مدريد و يقوده للتتويج بالدوري و يسعى هذا الموسم للتتويج بالدوري و بدورى الابطال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى