الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | المصري البورسعيدي يتقدم على الزمالك بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي المصري البورسعيدي ضمن مواجهات الجولة ال 16 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

هدد اللاعب إمام عاشور مرمى نادي المصري البورسعيدي في الدقيقة الـ11 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله أشرف بن شرقي و توغل بها داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكنها جاءت في القائم .

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول بعدما أرسل اللاعب أحمد سيد زيزو كرة عرضية داخل منطقة الجزاء وفشل عمر السعيد في السيطرة عليها .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 28 بعد إصابة لاعب نادي المصري البورسعيدي استون أوموتو بعد تدخل في ركلة ركنية رفقة اللاعب محمود حمدي الونش .

تمكن اللاعب ياسر حمد من تسجيل هدف افتتاح التسجيل لصالح نادي المصري البورسعيدي في الدقيقة الـ 33 من عمر شوط اللقاء الأول بعد كرة رأسية داخل منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس محمد ابو جبل .

حاول اللاعب طارق حامد من ٱدراك هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 42 من عمر اللقاء بعد تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء لكن جاءت في يد الحارس أحمد مسعود .

واصل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاولات تسجيل هدف التعادل لكن جاءت كل المحاولات الهجومية بالفشل و افتقاد اللمسة الاخيرة .

الجدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 35 نقطة، بينما يحتل نادي المصري البورسعيدي المركز الـ 9 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 19 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى