الدوري الممتاز

القيعي يكشف آخر تطورات انضمام حارس جديد للقلعة الحمراء

رئيس شركة الأهلي لكرة القدم المهندس عدلي القيعي في مداخله عبر برنامج “الكابتن”، الذي يقدمه نجم منتخب مصر السابق أحمد حسن.

وذلك في ظل التكهنات التي تشير إلى انضمام حارس جديد للقلعة الحمراء بعد غياب محمد الشناوي لفترة طويلة بعد الاصابه التي تعرض لها فيي كأس الأمم الأفريقية.

وقال رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي ، تفاوضنا مع وكيل حارس مرمى البنك الأهلي محمد ابوجبل ، وليس اللاعب نفسه بشكل مباشر ولم يتم التعاقد معه وأنه رحب بشدة.

وأشار القيعي بأن حارس الأهلي محمد الشناوي لم يتدخل لإفساد صفقة أبو جبل، بل كان مرحب بالتعاقد معه لأنه يراه مناسبا للفريق، لا يمكن أن يحدث ذلك وهذا الأمر مردود عليه بأن التعاقد كان لمدة 6 شهور فقط،

وتابع في الأهلي دائما نبحث عن التدعيم ولا يمكن أن نشعر بالاكتفاء من الصفقات لأننا ننافس في مستوى كبير ومختلف، وأن هناك صعوبات في ضم حارس جديد في هذا التوقيت.

وواصل نود أن نشكر مسئولي البنك الاهلي على موافقتهم، وابوجبل حارس مرمى كبير ولكن لا داعي للحديث عن أسباب عدم إتمام التعاقد، والحارس لم يخطئ في شئ عندما أهدر ركلة ترجيح مثلما أهدر مصطفى محمد ومن قبله محمد صلاح و أحمد سيد زيزو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى