كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي : مانشستر سيتي ينفرد بالصدارة بعد اكتساحه ليدز يونايتد برباعية نظيفة

في مباراة قوية من كلا الفريقين، نجح فريق مانشستر سيتي من تحقيق إنتصار عريض و مستحق على مضيفه ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل لا شئ، في مباراة كان بطلها الدولي الإنجليزي الشاب ” فيل فودين” بعدما صنع هدفين من رباعية فريقه.

‎حيث انتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين السيتيزنز و مضيفه فريق ليدز يونايتد والذي اقيم بملعب ” ايلاند رود” ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز ” premier league .

‎وبهذا الفوز انفرد فريق مانشستر سيتي بصدارة ترتيب البطولة الإنجليزية منفردًا برصيد 83 نقطة، بينما تجمد رصيد ليدذ يونايتد عند النقطة 34 ليظل في المركز السابع عشر.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة قوية من مانشستر سيتي من حيث الأداء والاستخواذ، حيث استحوز لاعبو المدير الفني الإسباني للسيتيزنز” بيب جوارديولا ” على مجريات الشوط كاملة ، ونجح في التقدم مبكرًا عن طريق الدولي الإسباني ” رودري” بعد تمريرة رائعة من فيل فودين.

ولم يختلف شوط المباراة الثاني عن سابقه، حيث ظل لاعبو مانشستر سيتي في الضغط على الفريق المضيف، رغبة منهم في تسجيل هدف ثاني لقتل المباراة، وكان لهم ما ارادوا، حيث نجح ناثان اكي من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 54.

 

وضاعف جابرييل جيسوس من تقدم السيتزن، عند الدقيقة 78 ، بعد تمريرة رائعة من نجم اللقاء الأول فيل فودين، واختتم البرازيلي الدولي” فيرناندينو” مهرجان الأهداف لمانشستر سيتي، ليحقق الضيوف انتصار كاسح ومستحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى