كورة ألمانية

نوير يتحدث عن خوفه بعد إصابته الكبيرة

صرح مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني وبايرن ميونخ، اليوم السبت، بأنه كان يخشى لما سيحدث بقية مسيرته بعد أن تعرض لإصابة خطيرة أبعدته عن الملاعب بين مارس 2017 وأبريل 2018. ولم يتخيل الألماني نفسه قادرًا على أن يصبح أحد أفضل حراس المرمى من جديد.

وقدم مانويل نوير أداء رائعا في موسم 2019-2020 الاستثنائي مع بايرن ميونخ بالتوقيع على ثلاثية شملت الدوري الألماني، بطولة الكأس ودوري أبطال أوروبا، مستعيدا مكانه أيضًا بين أفضل حراس المرمى في العالم.

وأكد بطل عالم 2014 في مقابلة أجراها مع صحيفة L’Equipe، يوم السبت، أنه كان يحمل شكوكا حول ما تبقى من مسيرته الاحترافية.

وقال في هذا الشأن: “في ذلك الوقت، كان الشيء المهم بالنسبة لي هو لعب كرة القدم مرة أخرى. كانت مسيرتي على المحك.. هذا ما كنت أفكر فيه.. وقد كنت سعيدا بقضاء بعض الوقت في اللعب من جديد والعودة إلى المرمى مرة أخرى. كان لدي الوقت والكثير من الدعم أيضًا.”

وتابع نوير في نفس السياق: “هذا كان من الماضي، الآن الاستقرار موجود، أشعر أنني بحالة جيدة للغاية”، مضيفا:” أشعر بالارتياح لأن جسدي يتركني وشأني كما لايخطر ببالي التوقف بعد سنوات. سأستمر طالما أنا بصحة جيدة وأستمتع “.

فبعد الضربة الموجعة التي تلقاها قبل سنوات، تمكن صمام الأمان الألماني من استعادة لياقته وإظهار بريقه من جديد حيث عاد ليكتب اسمه على سجل أفضل حراس المرمى في العالم.

وجدير بالذكر أن اللاعب نوير يعد من أبرز المرشحين حاليا لجائزة أفضل حارس مرمى لسنة 2020 في حفل توزيع الجوائز ” The Best” المنظم من طرف الفيفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى