كورة إنجليزية

نجم بنفيكا البرتغالي على بعد خطوة واحدة من الدوري الإنجليزي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية اليوم، أن مسئولي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد بدأ مفاوضاتهم الحقيقية مع مسئولي نادي بنفيكا لشبونة البرتغالي، وذلك للحصول على خدمات نجم الفريق بداية من الموسم المقبل.

 

حيث كشفت جريدة” إكسبريس “، أن فريق الشياطين الحمر يرغب في الحصول على خدمات المهاجم الدولي الأوروجوياني “داروين نونيز”، بداية من الموسم المقبل، وذلك في أعقاب الرحيل المحتمل للدولي الأوروجوياني” ايدينسون كافاني” عن قلعة اولد ترافورد”، وكذلك رغبة المدير الفني الهولندي الجديد” ايريك تين هاغ” في تواجد مهاجم قوي بجانب كريستيانو رونالدو”.

وأضافت الجريدة، أن صاحب 22 عام قريب من مغادرة فريق العاصمة البرتغالية، وذلك رغبة منه في خوض تحد جديد، من خلال البطولة الأقوى على مستوى العالم” الدوري الإنجليزي الممتاز”، المعروف ب البريميرليج.

 

واشارت الجريدة، أن مسئولي فريق مانشستر يونايتد قد أرسلوا عرضًا رسميًا لمسئولي العملاق البرتغالي للحصول على خدمات المهاجم الهداف، حيث عرضوا مبلغ وقدره 67 مليون جنيه استرليني، وذلك لضمان وصوله لقلعة اولد ترافورد الصيف القادم.

 

جدير بالذكر، أن ” داروين نونيز” قد تلقى الكثير من العروض خلال الفترة الحالية وذلك بعد المردود المتميز الذي يقدمه رفقة فريق بنفيكا، ولعل أبرزها من الأندية الإنجليزية، مثل:” أرسنال ، و توتنهام هوتسبير، بالاضافة لمانشستر يونايتد “، كما يمتلك عرضين من الدوري الإسباني وتحديدًا من ” برشلونة و اتلتيكو مدريد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى