الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يتقدم على إيسترن كومباني بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي ايسترن كومباني، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ الشوط الأول من اللقاء بين الفريقين بفترة من جس النبض بين كل اللاعبين في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول لكن اللاعب كان في منطقة منتصف الملعب .

حاول اللاعب فراس بن عفية افتتاح التسجيل لصالح نادي إيسترن كومباني في الدقيقة ال 10 بعدما تلقى كرة على حدود منطقة الجزاء و توغل بها داخل المنطقة وسددها قوية تجاه المرمى .

هدد اللاعب أحمد سيد زيزو مرمى نادي إيسترن كومباني في الدقيقة الـ 16 من عمر اللقاء بعدما سدد ركلة حرة مباشرة تجاه مرمى نادي إيسترن و لكنها مرت إلى جوار المرمى .

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن طريق اللاعب عمر السعيد في الدقيقة الـ 18 بعدما تلقى عرضية داخل منطقة الجزاء و قابلها برأسه لكن جاءت في يد الحارس .

كاد اللاعب محمود حمدي الونش من افتتاح التسجيل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 23 من عمر اللقاء، بعدما تلقى ركلة ركنية قابلها برأسه لكن جاءت إلى جوار المرمى .

تلقى اللاعب إمام عاشور البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة الـ 26 من عمر اللقاء بعد تدخل قوي على أحد لاعبي نادي إيسترن كومباني .

توالت البطاقات الصفراء على نادي الزمالك في الدقيقة الـ 30 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق اللاعب محمود علاء بعد مخالفة على حدود منطقة الجزاء .

استطاع اللاعب عمر السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 38 من عمر المباراة المقامة تسجيل هدف اللقاء الأول، جاء الهدف بعدما استغل اللاعب تمريرة عرضية ارضية داخل منطقة الجزاء قابلها اللاعب بتسديدة تجاه الشباك .

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 38 نقطة، بينما يتذيل نادي ايسترن كومباني ترتيب البطولة ذاتها برصيد 10 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى