الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | زيزو يقتنص 3 نقاط غالية للزمالك أمام ايسترن كومباني

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي ايسترن كومباني، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ الشوط الثاني من اللقاء بين الفريقين بسيطرة واضحة و ملحوظة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الثاني .

حاول اللاعب أشرف بنشرقي بعدما أرسل اللاعب كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 49 من عمر اللقاء لكن أبعدها دفاع نادي إيسترن كومباني .

توالت محاولات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الثاني، بعدما نفذ اللاعب أحمد سيد زيزو ركلة حرة مباشرة جاءت أعلى المرمى .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 60 من عمر اللقاء بعد تدخل قوي على لاعب نادي الزمالك إسلام جابر مما أدى إلى سقوطه على أرضية الملعب .

نجح نادي إيسترن كومباني من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة الـ 65 من عمر المباراة، عن طريق اللاعب محمود حمدي الونش بالخطأ في مرماه .

حاول اللاعب أحمد امين أوفا ان يباغت دفاعات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالهدف الثاني لصالح نادي إيسترن كومباني في الدقيقة الـ 76 بعدما سدد كرة من منتصف الملعب و لكن جاءت إلى يد الحارس محمد أبو جبل .

ادرك نادي الزمالك خطورة هجمات نادي إيسترن كومباني عن طريق اللاعب سيف الدين الجزيري في الدقيقة الـ 79 من عمر اللقاء بعدما قابل عرضية زميله حمزة المثلوثي و لكن جاءت في العارضة .

نجح اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 91 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله سيف الدين الجزيري و وضعها اللاعب داخل الشباك .

بهذه النتيجة استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة، بينما يتذيل نادي ايسترن كومباني ترتيب البطولة ذاتها برصيد 10 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى