كورة إنجليزيةكورة اسبانية

بفرمان من تشافي.. برشلونة يستهدف الحصول على جوهرة تشيلسي

كشفت بعض التقارير الإسبانية، عن سعي مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز، في التعاقد مع جوهرة تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم الصفوف.

– برشلونة يسعى للتعاقد مع جوهرة البلوز

ووفقًا لما نشرته صحيفة ” موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فأن مسئولي فريق برشلونة يستهدفون التعاقد مع القاطرة البلجيكية روميلو لوكاكو نجم تشيلسي خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها، أن ذلك التفكير جاء من برشلونة بسبب الحصول على خدمات كلًا من إيرلينج هالاند و البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

– بالأرقام.. ماذا قدم لوكاكو مع تشيلسي هذا الموسم

شارك النجم البلجيكي روميلو لوكاكو في 23 مباراة مع تشيلسي على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم حتى الأن، نجح خلالهم في زيارة الشباك في 5 مرات، ولكنه لم ينجح في صناعة أي من الأهداف لزملائه بالفريق.

بينما على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد خاض 6 مباريات مع البلوز هذا الموسم، نجح خلالهم في تسجيل هدفين لفريق العاصمة الإنجليزية.

– موعد إنتهاء تعاقد لوكاكو مع تشيلسي

ينتهي تعاقد القاطرة البلجيكية روميلو لوكاكو مع تشيلسي ، في صيف عام 2026، ولكن بسبب وجود بعض الخلافات بين الألماني توماس توخيل المدير الفني للفريق ولوكاكو، فيسعى اللاعب للرحيل ويعد برشلونة من أقرب الأندية المهتمين بالتعاقد مع المهاجم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى