كورة إنجليزية

أتلتيكو مدريد يستهدف خطف نجم باريس سان جيرمان

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يرغب في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان، بداية من الموسم المقبل، بناءًا على رغبة المدير الفني الأرجنتيني للروخيبلانكوس” دييغو سيميوني”.

حيث كشفت جريدة” ماركا” الإسبانية، أن ” دييغو سيميوني”، مصمم على التعاقد مع الدولي الإسباني” بابلو سرابيا” نجم باريس سان جيرمان والمعار هذا الموسم لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

 

وتابعت الجريدة، أن الدولي الإسباني صاخب 29 عام قد يرحل مع نهاية الموسم، نحو فريق العاصمة الإسبانية” اتلتيكو مدريد”، بعدما وافقت إدارة الفريق الباريسي على الشروط المالية التي يرغب بها مسئولي العملاق الإسباني.

جدير بالذكر، أن بابلو سرابيا قد بدأ مسيرته الاحترافية ضمن صفوف ريال مدريد الإسباني وذلك في عام 2010، قبل ان يرحل بعد موسم واحد نحو فريق خيتافي، والذي قضى بصفوفه خمسة مواسم كاملة.

 

ومع الانتقالات الصيفية لعام 2016، انتقل سارابيا للعملاق الأندلسي” إشبيلية”، والذي تألق في صفوفه لثلاث مواسم قبل الإنتقال لفريق العاصمة الفرنسية” باريس سان جيرمان، وتحديدًا عام 2019، ثم رحل منه معارًا لفريق سبورتنج لشبونة مع بداية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى