الدوري الممتاز

هل سيعاقب زيزو مثل الجزيري .. مصدر بالزمالك يجيب عن هذا الأمر

انتهت منذ قليل أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي ايسترن كومباني، ضمن مواجهات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

نجح اللاعب أحمد سيد زيزو من تسجيل الهدف الثاني و الفوز لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 91 من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة زميله سيف الدين الجزيري و وضعها اللاعب داخل الشباك .

عاقب ذلك الهدف قام اللاعب احمد سيد زيزو بخلع القميص الخاص به اثناء احتفاله مع جماهير نادي الزمالك المتواجدة في استاد المقاولون العرب .

كشف من مصدر مقرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تصريحات خاصه الى موقع كورة نيو مشيرا الى ان لن يكون هناك تهاون مع اللاعبين في الحصول على البطاقات الصفراء المجانية .

كما أوضح المصدر في تصريحاته ان الفتره القادمه مهمه جدا لنادي الزمالك في حسم مشواره في بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم حيث يحتاج الزمالك إلى جميع اللاعبين المتواجدين في الفريق غياب أحدهم سيؤثر على الفريق بالتأكيد ولكن نحن نسعى إلى الانضباط .

بنت اكيد سيكون هناك جلسة مع أحمد سيد زيزو للحديث معه محاولة تدارك هذا الأمر معه مع جميع اللاعبين حتى لا يتكرر الامر هذا مرة أخرى، مسبقا في المباراة الماضية قمنا بتحذير سيف الدين الجزيري وتغريمه ماديا .

بهذه النتيجة استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة، بينما يتذيل نادي ايسترن كومباني ترتيب البطولة ذاتها برصيد 10 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى