كورة اسبانية

مهاجم ريال مدريد يقترب من الإنضمام الي كبير ألمانيا

كشفت تقارير صحفية عن إقتراب رحيل نجم ريال مدريد عن الفريق نهاية الموسم الحالي وإقتراب من الإنضمام إحدى الفرق الكبري بالدوري الألماني.

‏ وبحسب باتريك برغر الصحفي بـ (سبورت 1) | أن المهاجم الصربي ونجم ريال مدريد ” لوكا يوفيتش ” يسعى بشدة للعودة إلى الدوري الألماني مع بداية الموسم القادم.

وأضافت الصحيفة أن لوكا يوفيتش صاحب الـ 24 عام بدأ يعرض نفسه على بوروسيا دورتموند من أجل الأنتقال الي صفوف الفريق نهاية الموسم الحالي ، و لكن ليس كل مسؤولي الفريق مقتنعين به ، حيث تمت مناقشة إسمه لكنهم ما زالوا يميلون نحو حلول أفضل.

إنتقل لوكا يوفيتش الي ريال مدريد من فريق آينتراخت فرانكفورت عام 2019 ، ثم إنتقل مره أخرى الي فرانكفورت ولكن علي سبيل الإعارة ليعود الي مدريد مرة اخرى .

والجدير بالذكر أن ريال مدريد ينتظره مواجهة حاسمة أمام المان سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم في تمام 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة ، بملعب ” سانتياغو بيرنابيو “.

وانتهت مباراة الذهاب بملعب الأتحاد بنتيجة 4:3 لصالح مانشستر سيتي ، ويسعي ريال مدريد الي الفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب ، من اجل الصعود الي الدور النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى