دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا | ريمونتادا مدريدية في الوقت القاتل تتجه بالمباراة للأشواط الإضافية

انتهى شوط اللقاء الثاني بيني كلًا من ريال مدريد الإسباني وضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي والتي تقام بمعقل الميرنجي” سانتياجو برنابيو ”، بتقدم الفريق المضيف بهدفين مقابل هدف واحد، لتتجه المباراة للأشواط الإضافية، وذلك لحساب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا.

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى سلبيًا بين كلا الطرفين في شوط عنوانه الفرص المهدرة، بعد شوط دفاعي قوي من الفريق الملكي، هجومي من الستزن ولكن دون جدوى.

ومع بداية الشوط الثاني ضغط ريال مدريد بكل قوة بحثًا عن هدف مبكر، واكن الدفاع المنظم من كتيبة يورجن كلوب حالت دون ذلك، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق فودين ومحرز بالاضافة لجابرييل جيسوس.

وجاءت الدقيقة 72، لتحمل الخبر السار لفريق مانشستر سيتي، بعدما نجح الدولي الجزائري” رياض محرز”، من تسجيل هدف التقدم للسيتزن، ليحجز لفريقه مقعدًا في المباراة النهائية.

ولكن قبيل انتهاء شوط المباراة بدقائق قليلة، وتحديدًا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، نجح فريق العاصمة الإسبانية من العودة في نتيجة المباراة، حيث نجح رودريجو من تسجيل هدفي فريقه، لتذهب المباراة لأشواطها الإضافية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى