دوري أبطال افريقيا

رضا عبدالعال لكورة نيو : موسيماني قضى على مهاجمي الأهلي وهذا اللاعب سيكون له كلمة الحسم غدا أمام وفاق سطيف

يستعد النادي الأهلي لاستضافة نظيره وفاق سطيف غدا ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب الأهلي وي السلام.

وعلق رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو على موقف الأهلي من مباراة الغد وأسباب تراجع متسوى الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال عبدالعال في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو :”لا يوجد توقعات لمباراة الغد فلكل مباراة ظروفها الخاصة ولكن مستوى الأهلي الفترة الأخيرة غير مطمأن”.

وأضاف :”الأهلي نجح في التأهل على حساب الرجاء ولكنه لم يقدم اداء الأهلي وكان الفوز مقلقا وبصعوبة بركلة جزاء في الذهاب وتعادل صعب في العودة”.

وأكمل :”محمد الشناوي فقط هو اللاعب الذي استطيع أن أقول هو الذي سيكون له كلمة الحسم، إذا لم يكن في حالته فسيعاني الأهلي في مباراة الغد أمام وفاق سطيف”.

وأضاف:”لا يوجد لاعب غيابه سيؤثر على الأهلي، لا يوجد لاعب بحجم محمود الخطيب حتى أقول أنه سيؤثر على الفريق، الأهلي خاض بطولة كأس العالم للأندية بغياب اللاعبين الدوليين في المباراة الأولى وحقق الفوز بها ولم يتأثر بغياب أي لاعب منهم”.

وعن قائمة الأهلي وغياب المهاجمين قال :”موسيماني تسبب في إنهاء مسيرة حسام حسن مع الأهلي، حسام هو الأحق بالمشاركة على بيرسي تاو الذي لم يقدم شيئ مع الأهلي حتى الآن ولكن موسيماني يحب ويكره اللاعبين”.

وأضاف:”محمد شريف مستواه متراجع كثيرا وكان سبب ذلك منذ البداية هو كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر والذي استبعده أكثر من مرة أثر عليه نفسيا”.

واختتم:”انتقادات موسيماني أيضا للمهاجمين سبب في تراجع مستواهم، محمد شريف كان سبب من أسباب استمرار موسيماني على القيادة الفنية للأهلي، وانتقاداته له ولباقي المهاجمين ويؤثر عليهم نفسيا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى