كورة إنجليزية

صفقة من العيار الثقيل في مانشستر سيتي بأمر من جوارديولا

أشارت التقارير الصحفية إلي إقتراب نادي مانشستر سيتي من التوقيع مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الذي ينتهي عقده في الصيف المقبل .

ويرغب بيب جوارديولا  في ضم لاعب خط وسط جديد متعدد المهام في الموسم المقبل ، ويأتي نجم منتخب فرنسا ضمن قائمة المرشحين الذين حددهم مانشستر سيتي لهذا الدور .

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن المدرب بيب جوارديولا يرغب في التوقيع مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا لتدعيم وسط ملعب الفريق في الموسم المقبل ، نظراً لرغبة المدرب والنادي في الحصول علي لقب دوري أبطال أوروبا .

وينتهى عقد بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الحالي ويوفنتوس سابقاً مع الفريق الأنجليزي بنهاية الموسم و لا يرغب اللاعب في الأستمرار مع الفريق وتجديد عقده ، ويرغب السيتي في التوقيع معه مجاناً .

ومن المؤكد أن بول بوجبا سيغادر مان يونايتد عندما ينتهي عقده معهم في 30 يونيو، ويمتلك مانشستر سيتي بالتأكيد القوة المالية لتقديم عقد كبير للاعب لإغراءه خاصة أن اللاعب تحت أنظار العديد من الفرق الكبيرة في أوروبا ، فيما يمكن أن يصبح أحد أكبر الصفقات إثارة في تاريخ البريميرليج.

وكان مانشستر سيتي قد ودع دوري أبطال أوروبا من الدور قبل النهائي بعد الخسارة من ريال مدريد بمجموع اللقائين بنتيجة (6 : 5) ، ولكنهم مازالو يحافظون علي تصدرهم للدوري الأنجليزي بفارق نقطة عن فريق ليفربول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى