كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | مانشستر سيتي ينفرد بصدارة البريميرليج بعد اكتساحه نيوكاسل بخماسية نظيفة

في مباراة قوية من قبل مانشستر سيتي، نجح لاعبوا المدير الفني الإسباني” بيب جوارديولا” من تحقيق انتصار عريض ومستحق بثلاثية نظيفة على ضيفه نيوكاسل يونايتد، وذلك في اللقاء الذي اقيم بمعقل الستيزن” الإتحاد ”، وذلك لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الإنتصار الكبير، انفرد مانشستر سيتي بصدارة جدول ترتيب البطولة الإنجليزية، برصيد 86 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني، والذي تعادل بالأمس مع ضيفه توتنهام هوتسبير بهدف لمثله، وفقد نقطتين ثمينتين في صراع الظفر بلقب الدوري .

وكان شوط المباراة الأول قد انتهى بتقدم أصحاب الدار بثنائية بيضاء، نجح في تسجيلها كلًا من:الدولي الإنجليزي” رحيم ستيرلينغ” والذي تمكن من افتتاح التسجيل لفريقه بعد مرور ثلث ساعة فقط من بداية اللقاء، وتحديدًا عند الدقيقة 19، باد عرضية متقنة من الظهير الأيمن ” كانسيلو”.

وقبيل انتهاء الشوط الأول بخمس دقائق، وتحديدًا عند الدقيقة 39، ضاعف المدافع الدولي الإسباني” إيميريك لابورت” النتيجة، بتسجيله الهدف الثاني لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

ولم يختلف الوضع كثيرا في شوط المباراة الثاني، حيث ضغط لاعبوا الفريق المضيف” مانشستر سيتي” ونجح لاعبوه في تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق كلًا من” رودري، فيل فودين، رحيم ستيرلينغ”، لينتهي اللقاء بانتصار عريض للفريق المضيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى