فيديوكورة إنجليزية

ملخص مباراه ليفربول وتوتنهام فى الدوري الإنجليزي فيديو

في مباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين، فرض فريق العاصمة الإنجليزية “توتنهام هوتسبير” التعادل الإيجابي فهدف لمثله على مضيفه ليفربول وتحديدًا بمعقل الريدز” انفيلد ”، وذلك لحساب الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا التعادل المثير فقد فريق ليفربول نقطتين ثمينتين في صراع الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليغ” وذلك على الرغم من تصدره جلول ترتيب البطولة مؤقتًا، وبنفس رصيد نقاط فريق مانشستر سيتي، والذي بدوره سيخوض لقاء اليوم أمام نيوكاسل يونايتد، بحثًا على الإنفراد بصدارة البطولة الإنجليزية.

وكان شوط المباراة الأول من مباراة ليفربول وتوتنهام  قد انتهى سلبيًا ، قبل أن يتمكن الشمشون الكوري الجنوبي” هيون مين سون” من افتتاح التسجيل لفريق العاصمة الإنجليزية مع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة 56، بعد هجمة مرتدة منظمة وتمريرة رائعة من الجناح الأيسر”‘ريان سيسينون”.

وجاءت الربع ساعة الأخيرة من مباراة ليفربول وتوتنهام  يحمل الخبر السار لكتيبة ” يورجن كلوب”، وذلك حينما نجح الدولي الكولومبي” لويس دياز” من تسجيل هدف التعادل لفريق المرسيسايد، عند الدقيقة 74، بعد تمريرة سحرية من صانع الألعاب الدولي الإسباني” تياجو ألكانتارا”، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين العملاقين.

https://www.youtube.com/watch?v=-GzJTOtt9nc

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى