دوري أبطال اوروبا

يورغن كلوب: مباراة الغد فى غاية الصعوبة و الراحة السلبية لم تؤثر على أدائنا

ظهر المدير الفنى لفريق ليڤربول يورغن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام هوتسبير في نهائي دوري أبطال أوروبا و تحدث كلوب عن صعوبة لقاء الغد و لكن نحن قادرون على إسعاد مشجعينا فى كافة بقاع الأرض .

و عند سؤاله عن مباراة الغد رد قائلاً : بالتأكيد ستكون مباراة مغلقة بدون شك ، لقد استطعنا الفوز على توتنهام مرتين في الدوري، لكن بصعوبة وبنتيجة ٢-١ ، كانت مواجهتهم على آنفيلد صعبة للغاية وهذا ما نتوقعه من جانب توتنهام ستكون مباراة خاصة. يجب أن نلعب بالطريقة التي نريد أن نلعب بها نحن نعرف الكثير عن توتنهام لعبنا ضدهم، لذلك نعلم مدى صعوبة المواجهة ، دعونا نخوض المباراة الصعبة ونفوز بها , و لكن يجب علينا التعلم من اخطاء الماضى و عدم تكرارها

و عند سؤاله عن الراحة السلبية للفريق رد كلوب قائلاً : لا أظن انها سلبية لأن الفريقين كان لديهما نفس الأمر و نفس أسابيع الراحة و لكن الفريق الذى استعد جيداً سيثبت ذلك فى أرض الميدان ، حياتنا في تحدٍ مستمر اللعب عقب ٣ أسابيع أفضل من ٣ أيام. أنا على ما يرام مع ذلك.

و عند سؤاله على سوء حظه فى النهائيات التى خاضها جاء رده : لم أكن محظوظًا حتى الآن في مسيرتي المهنية يجب أن أكون حامل الرقم القياسي العالمي للفوز في نصف النهائي لكن إذا كتبت كتابًا حول هذا الموضوع، على الأرجح لن يشتريه أحد .

و خلال المؤتمر الصحفى أشاد يورجن كلوب بما يقدمه مدرب فريق توتنهام “ماوريسيو بوتشيتينو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا مؤكداً لقد أحسن التعامل مع المباريات و مع لاعبيه لا أطن وجوده طرف فى نهائى دورى الأبطال محض صدفة و لكن تكليلاً لمجهوداته .

و أختتم كلوب حديثه قائلاً : سأشعر بخيبة أمل إذا دعم الألمان توتنهام نحن فريقان مناسبان في هذا النهائي، إنه نهائي حقيقي ويتعين على كلا الفريقين الآن التعامل مع هذا الأمر، سيكون ذلك شديدًا وكثير الحرارة لا يعتاد الشعب الإنجليزي على هذه الحرارة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى