دوري أبطال اوروبا

سيلفا : لحسن الحظ سأشارك في نهائي الأبطال للمرة الثانية على التوالي وهذا أمر خاص جدا

تحدث تياجو سيلفا مدافع تشيلسي الإنجليزي عن لقاء مانشستر سيتي المنتظر في نهائي دوري أبطال اوروبا في ملعب الدراجاو .

وقال سيلفا في تصريحات صحفية عن لقاء مان سيتي و مقارنته بالمباريات السابقة :” مباراة نهائي الأبطال ستكون مختلفة عن آخر مباراتين جمعتنا بهم ، مان سيتي يملك القوة و الخبرة اللازمة للتتويج باللقب “.

وأضاف : ” العودة للعب نهائي دوري أبطال أوروبا بهذه السرعة تعني الكثير. يمكنك القول إنها هدية مفاجئة من الله. حتى العام الماضي لم يسبق أن لعبت في نهائي دوري أبطال أوروبا، والآن أنا سألعب النهائي الثاني على التوالي. إنه أمر خاص جدًا.”

وواصل : ” كرة القدم تجلب لنا دائمًا الكثير من المشاعر وأحيانًا بطريقة سريعة وغير متوقعة، وعندما تفعل شيئًا تُحبه، مع كل التضحيات الضرورية، فإن هذه الهدية بلا شك لها معنى أكبر بكثير.”

وقال حول توماس توخيل : ” نحن نثق في عمل بعضنا البعض ولدينا فلسفة وأهداف مُتشابهة.”

وأتم عن صعوبة المهمة باللعب بعمر 36 في البريميرليج و تعلم شئ جديد :” لا أعتبره ثقلًا كبيرًا، لأنني أحب ما أفعله. أعتقد أنه لكي يصل أي محترف إلى أهدافه، فإن التضحية هي جزء من حياته اليومية. حياة الرياضي تتطلب أداء عالي المستوى، بل وأكثر من ذلك في الوقت الحاضر.”

وأعرب سيلفا عن مساعدته بالمشاركة في نهائي الأبطال :” لحسن الحظ، سأشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، وآمل أن تنتهي المباراة بشكل مختلف عن الموسم الماضي ” .

وأردف : “أنا فقط أحافظ على الإيمان وأعمل بجد، لأن الحفاظ على الإيمان لن يكون كافيًا. نحن نعلم أن المباراة النهائية هي مباراة فريدة من نوعها، بغض النظر عما إذا كنت قد لعبت ضد خصمك مرات عديدة طوال الموسم.”

وختم : ” النهائي يلغي كل ذلك. إنها مباراة ستلعبها لمرة واحدة. بهذا المعنى، الأمر مختلف تمامًا، لكن نأمل أن نحقق انتصارًا ثالثًا على التوالي على مانشستر سيتي.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى