الدوري الممتاز

الأهلي يكشف آخر تطورات ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا وحقيقة نقل المباراة إلى قطر

تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي بالنادي الأهلي عن تفاصيل الخطاب الذي قدمته الإدارة للاتحاد الأفريقي بشأن ملعب المباراة النهائية.

وقال سعد شلبى، خلال مداخلة مع الإعلامى إبراهيم فايق في برنامج “جمهور التالتة” المذاع على قناة أون تايم سبورتس 2: : “الأهلى تحرك لمعرفة ملعب نهائي دورى أبطال أفريقيا، خاصة أن هناك 4 أندية لهم الحق في معرفة الملعب أينعم هناك ناديان اقتربا من النهائي لكن تحركنا للحفاظ على مبدأ التكافؤ الفرص في تحديد ملعب النهائي”.

وتابع: “الأهلى تحرك بشكل رسمي وفقا للائحة التي تحكمنا من الاتحاد الأفريقي، ولا نعلن إلا من خلال النادى، وبالفعل بدأنا التحرك نحو حقنا في هذا الطلب ولدينا الثقة في الاتحاد الأفريقي في تحقيق مبدأ العدالة بين الأندية، وننتظر ردا إيجابيا من الاتحاد الأفريقي بشأن نزاهة اختيار ملعب نهائي دورى أبطال أفريقيا”.

وعن حقيقة مناقشة نقل المباراة لقطر قال : “لم تتم مناقشة طلب نقل نهائي دورى أبطال أفريقيا إلى ملاعب قطر، خلال زيارة رئيس الاتحاد القطرى، وهناك فرق كبير بين لعب مباراة السوبر في قطر ونهائى دورى أبطال أفريقيا التي من المفترض أن تقام في القارة السمراء”.

وعن الحكام الأجانب في الدورى، قال: “موقف الأهلى واضح من استقدام حكام أجانب في مبارياته المقبلة، وقام بسداد قيمة الحكام الأجانب، والمباراة الماضية الاتحاد أرسل لنا اعتذارات الحكام من الدول التي طلبها الأهلى، وننتظر جدول المباريات والحكام الأجانب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى