دوري أبطال افريقيا

رئيس الوداد : المغرب أحق لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا وأي شيئ غير ذلك فهو ضرب للديمقراطية

أكد سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد المغربي على رفضه الرد على بيان الأهلي الصادر خلال الساعات الماضية بشأن ملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكانت قد اصدرت إدارة النادي الأهلي بيانا تؤكد فيه رفضها إقامة المباراة على ملعب أحد الفرق المتأهلة للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا من أجل تكافؤ الفرص بين جميع الفرق المشاركة.

وقال سعيد الناصري في تصريحاته لإحدى الصحف المغربية :” لن نقم بالرد على خطاب الأهلي الموجه للكاف بشأن رفضهم استضافة المغرب نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

وأضاف: “من رشح الدار البيضاء هو السيد فوزي لقجع (رئيس الاتحاد المغربي) وبالتأكيد أن للترشيح خلفيات كبيرة منها انخراط المغرب الدائم والمستمر مع كل ما من شأنه أن يرفع من مستوى الكرة الأفريقية”.

وتابع: “تقدمنا بالترشيح و16 فريقا في سباق البطولة بداية من دور المجموعات، كان الوداد والرجاء والأهلي والزمالك والترجي وصنداونز ووفاق سطيف وغيرهم، أي فرق من بلدان مختلفة ولا أحد كان يعلم الغيب إن كان الوداد سيصل النهائي، كما لم يعترض أحد مثلما يحدث اليوم”.

وواصل: “اتعجب لهذا الترويج، ولم يصدر من كاف ما يؤكد أن بلاغ الأهلي حظي بالقبول، على العكس من ذلك تماما التصويت منح الدار البيضاء انتصارا كاسحا 16 صوتا مقابل 9 لداكار، وأي مخالفة لنتائج هذا التصويت ستكون ضربا للديموقراطية”.

وأكمل: “الدار البيضاء –حتى هذه اللحظة التي نتحدث فيها- هي صاحبة التنظيم بحسب تصويت المكتب التنفيذي للكاف وحين يصدر قرار رسمي عن كاف سيكون لنا موقف رسمي ولن نسقط في لعبة الرد علي بلاغات أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى