الدوري الممتاز ب

في الممتاز ب .. الحرس يقترب من الصعود للممتاز والداخلية يعود من السويس بنقطة

أقيمت مباريات الجولة 26 بدوري القسم الثاني بالمجموعة الثالثة ونجح حرس الحدود صاحب الصدارة في تحقيق فوزا هاما وغاليا على حساب مضيفه الأوليمبى بهدفين لهدف بعدما تقدم الأوليمبى مبكرا بهدف يوسف ديوب ثم أحرز حرس الحدود التعادل عن طريق رضا الويشى من ركلة جزاء قبل أن يضيف مصطفى زيكو هدف الفوز الغالى لحرس الحدود والذى إقترب كثيرا من العودة للممتاز بعدما وصل للنقطة 56 بفارق سبع نقاط مع الأوليمبي الوصيف.

 

وحقق المصري بالسلوم فوزا كبيرا على الرجاء بسبعة أهداف دون رد سجل سباعية المصري احمد فؤاد وجابر سالم ومحمد سليمان والونش.

 

وفاز دكرنس على المجد بهدفون رد اخرزه احمد فوزي من ركلة جزاء.

 

وفاز بايونيرز على صيد المحلة بخماسية احرزه حسام باولو ومحمد جميل ومحمد جمال ويوسف مرعي وحسام باولو.

 

تغلب بلدية المحلة على كفر الشيخ بهدف دون رد وفاز سبورتنج على الزرقا بثلاثية مقابل هدف وتغلب المنصورة على دمنهور بهدف أحرزه احمد عبدالعال من ركلة جزاء.

 

وفاز الحمام على أبوقير للأسمدة بهدف أحرزه هاني علي.

 

وفي المجموعة الثانية اقترب الداخلية بشكل كبير من التأهل للدوري الممتاز بعد تعادله خارج ملعبه سلبيا حيث يحتاج الداخلية بقيادة سيد عيد لنقطتين فقط من اربع مباريات لحصد بطاقة التأهل.

 

و تعادل الترسانة مع الاتصالات 1/1 احرز هدف الترسانة محمد سمارة واحرز هدف الاتصالات بالو وفاز القناة على بلبيس بهدف وحيد عن طريق اكرم عبدربه.

 

وحقق النصر فوز غالي خارج ملعبه على بنها بهدفين دون رد احرز ثنائية النصر ادهم حامد وحسام جلال

 

وفاز وادي دجلة على المريخ بهدفين لهدف احرز هدفي دجلة رفيق كابو ومحمد رجب واحرز هدف المريخ محمود علاء وفاز الإنتاج الحربي علي بورفؤاد بهدفين لهدف وتغلب بورتو على السكة الحديد بثلاثية لهدف احرز هدف السكة محمد حسين عضل وسجل لبورتو محمود حرسه واسلام عادل وكريم لالا

 

وفى المجموعة الأولى فاز بني سويف على بترول أسيوط بهدفين لهدف احرز هدف البترول محمود كمال سجل هدفي بني سويف بلال زكريا ركلة جزاء وأحمد سعد ركلة جزاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى