كورة إيطالية

كونتي يتحدث عن اهمية إريكسين للانتر

 

تحدث المدرب الإيطالي انطونيو كونتي المدير الفني للانتر عقب فوز فريقه علي فريق أودينيزي 0/2 في المباراة التي اقيمت ضمن مباريات الكالتشيو الإيطالي.

سئل ‏كونتي عن اريكسين؟ وأجاب ” يمكنك أن ترى على الفور الجودة والشخصية العظيمة ، أنا مرتاح جدًا ، لقد اضطررنا إلى الإسراع في إدخاله لإصابات سينسي و جتليارديني وفاليرو

وسئل ؟ هل أعطيته مهام مختلفة؟ “نعم بالطبع ، لكنني أفضل ألا أشرح لهم تلفزيون” .

وأكمل ‏كونتي : “بالتأكيد سوف يزداد إريكسن في العمل مع لاعبي خط الوسط لدينا ، لقد لعب في مباراة صعبة ، أودينيزي صعب ، لكنني سعيد بأدائه” . ‎

وعن المباراة قال ‏كونتي: “لقد فزنا بجدارة لم تعجبني الدقائق العشر الأخيرة ، التي فكرنا فيها فقط في الدفاع عن أنفسنا ، ولم يكن علينا القيام بذلك” .

‏كونتي: “لوكاكو؟ لديه صفات مهمة ولم تكن اليوم أفضل مباراة له ، يمكنه ويجب عليه أن يفعل ما هو أفضل بكثير ،حتى مع الهدفين ، لكنه لاعب حاسم بالنسبة لنا” .

واضاف ‏كونتي: “أنا سعيد جدًا لأنني أصرّ على انضمام لوكاكو إلى إنتر ، هاندانوفيتش؟ لقد واجه مشكلة ، ونأمل في استعادته هناك 7 أيام ، سيحاول الطاقم الطبي استعادته ، لكنني سعيد للغاية مع باديلي” .

‏كونتي: “يحتاج فريق مثل إنتر إلى مقعد مهم ، ولكن دعونا لا ننسى أنه كان هناك 20 و 17 عامًا في الملعب “باستوني -إسبوزيتو” نحن نعمل من أجل الحاضر والمستقبل ، كنت خائفًا من بروزوفيتش ، كانت مشكلته خطيرة بما فيه الكفاية الكسيس يعمل” .

وسئل ‏كونتي عن فيسينو؟ وقال “يحدث كل شيء في السوق ، إذا كان علي أن أسمع كل الشائعات ، في اليوم الأخير من السوق سمعت أسماء معينة للمهاجمين ، الذين رفضوا أيضًا ، نحن إنتر ، معي شارك فيسينو حتى من قبل ، هناك تقدير ، لنبدأ من هذا” .

وأكمل ‏كونتي: “هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها تتحدث عن أهمية مقاعد البدلاء ، بالنظر إلى أننا واجهنا صعوبات في الماضي ، لكنني أود التأكيد على أننا لعبنا مع فتى عمره 20 عاماً باستوني ، وواحد من أصل 17 إسبوزيتو”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى