الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | إنبي يقتنص 3 نقاط غالية أمام الزمالك بثنائية نظيفة

انتهت منذ لحظات أحداث لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي إنبي ضمن مواجهات الجولة الـ18 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

 

 

بدأ شوط اللقاء الثاني بسيطرة واضحة من جانب نادي إنبي في محاولة تسجيل هدف اللقاء الثاني و انهاء اللقاء إكلينيكيًا و الحصول على نقاط المباراة الثلاث .

 

 

استطاع اللاعب جون ايبوكا لاعب نادي انبي من تسجيل الهدف الثاني لصالح الفريق البترولي في الدقيقة الـ60 من عمر اللقاء بعد تسديدة صاروخية من حدود منطقة الجزاء .

 

 

أجرى الفريق الأول لكرة القدم التغيير الأول و الثاني في الدقيقة الـ 63 من عمر اللقاء بنزول حازم إمام و سيف الدين الجزيري بدلًا من حمزة المثلوثي و يوسف أوباما .

 

 

تلاعب مصطفى شلبي لاعب نادي إنبي بدفاعات نادي الزمالك في الدقيقة الـ 71 من عمر اللقاء بعدما تلقى تمريرة زميله دينو بيتر و راوغ الحارس محمد أبو جبل عدة مرات لكن ابعدها اللاعب محمود علاء.

 

هدأت مجريات المباراة منذ الدقيقة الـ 77 من وقتها بين الفريقين دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين .

 

 

أدرك اللاعب دينو بيتر لاعب نادي إنبي الهدف الثالث لصالح نادي إنبي في الدقيقة الـ 85 من عمر المباراة بعد خطأ من الحارس محمد أبو جبل، لكن الغي الهدف نتيجة وجود حالة تسلل .

 

 

احتسب حكم اللقاء محمود البنا 5 دقائق وقتّا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات و التغيرات في المباراة و في شوط اللقاء الثاني بالتحديد .

 

 

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة بينما على الجانب الآخر احتل نادي انبي المركز الـ 8 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 23 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى