الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز | الزمالك يتأخر امام انبي بهدف نظيف في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي إنبي ضمن مواجهات الجولة الـ18 من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

بدأ الشوط الأول من اللقاء بسيطرة هجومية واضحة و ملحوظة من جانب لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في محاولة تسجيل هدف اللقاء الأول .

حاول اللاعب أشرف بن شرقي في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء تسجيل هدف الزمالك الأول بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء لكن جاءت في يد الحارس محمود جاد .

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 21 من عمر اللقاء لعلاج اللاعب خالد رضا الذي اصطدمت به تسديدة قوية من اللاعب أحمد سيد زيزو .

 

كاد اللاعب يوسف إبراهيم أوباما أن يدرك الهدف الاول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 25 بعدما تلقى تمريرة زميله عمر السعيد داخل منطقة الجزاء لكنه سددها خارج المرمى .

 

 

هدد اللاعب عمر السعيد مرمى نادي إنبي في الدقيقة الـ 32 بعدما سدد كرة من حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة رائعة من زميله يوسف إبراهيم أوباما و لكنها جاءت في القائم .

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الدقيقة الـ 35 عن طريق اللاعب أشرف بنشرقي الذي تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سدد تجاه المرمى لكن ابعدها الدفاع البترولي .

 

 

تمكن اللاعب علي فوزي لاعب نادي انبي من تسجيل الهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة الـ 37 من عمر شوط اللقاء الأول بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة و سددها تجاه الشباك بنجاح .

 

 

كاد نادي انبي ان يدرك الهدف الثاني في الدقيقة الـ 38 من عمر شوط اللقاء الأول بعدما تلقى اللاعب مصطفى شلبي تمريرة أرضية داخل منطقة الجزاء لكن تصدى لها الحارس محمد أبو جبل.

 

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يحتل صدارة ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 41 نقطة بينما على الجانب الآخر يحتل نادي انبي المركز الـ 10 من جدول ترتيب البطولة ذاتها برصيد 20 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى