دوري أبطال افريقيا

حفيظ دراجي يكشف لكوره نيو سبب مشاركته في هاشتاج جماهير الاهلي ضد الكاف

شارك منذ قليل عبر تويتر المعلق الجزائري حفيظ دراجي هاشتاج الذي أطلقته جماهير النادي الاهلي عبر تويتر، وذلك بعد قرار الاتحاد الافريقي بإقامه مباراه نهائي دوري ابطال افريقيا في المغرب .

وجاء نص المنشور الخاص بالمعلق الجزائري كالتالي ” ‏⁦⁩

‏⁧‫#‬‏⁦‪#StopCafCorruption‬⁩

‏⁧‫#اوقفوا_فساد_الكاف‬⁩

‏كل الاتحادات القارية مطالبة بالتحرك لمنع اختطاف الكاف”.

 

وصرح دراجي في تصريحات خاصه لموقع كوره نيو انه شارك في هذه الحمله لانه دوره المهني والإعلامي والصحافي يدفعه لذلك نظرا لما يحمله القرار من ظلم وعدم نزاهه”.

 

وأضاف حفيظ دراجي : ” ان هذا القرار يحمل الكثير من المعاني ومنه اختطاف الهيئه القاريه لكره القدم في افريقيا وان هذا الظلم متكرر في السنوات الاخيره”.

 

وأردف معلق قناه بين سبورت ان : ” لا يجب السكوت علي هذا الامر مره اخري ويجب ان نتكاتف سوياً كجماهير ورياضيين وإعلامين وصحفيين ضد هذه الحمله الممنهجه داخل الاتحاد الافريقي لدوله بعينها “.

 

وأختتم حفيظ دراجي الحديث : ” كره القدم هي لعبه تقوم علي النزاهه والعدل وتكافئ الفريق المتألق وتكرمه وتضمن حياديه تامه وليس الوقوف بجانب فريق علي حساب اخر “.

 

وقد أعلن الاتحاد الافريقي امس ،الاثنين، قرار بخوض مباراه نهائي دوري ابطال افريقيا لكره القدم في دوله المغرب وهو ما اثار غضب الجمهور في مصر وافريقيا نظرا لعدم الحيادية .

 

واقترب نادي الوداد البيضاوي المغربي من عبور مباراه نصف النهائي بعد الفوز بنتيجه كبيره علي نادي بترو اتليتكو خارج ارضه مما يضمن له الصعود بنسبه كبيره ويواجهه النادي الاهلي الذي تفوق في مباراه الذهاب برباعيه مما يضمن له التأهل بنسبه كبيره مما يؤدي الي عدم وجود نزاهه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى