دوري أبطال افريقيا

خاص | كورة نيو يكشف تهديدات الاهلي للاتحاد الأفريقي لحفظ حقوقه

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإقامة المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا في المغرب وذلك يوم 30 من الشهر الجاري والذي صدر بعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي.

قرار إقامة المباراة النهائية في المغرب للسنة الثانية على التوالي وضع الكاف في موقف حرج خاصة بعد ما أقترب الأهلي من الوصول إلى المباراة النهائية بعدما انتصر ذهابًا على ووفاق سطيف برباعية نظيفة.

وعلى الجانب الآخر نجح الوداد أيضًا من وضع قدمه في المباراة النهائية بعدما انتصر ذهابًا على بترو اتليتكو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجه النادي الأهلي تهديده إلى الاتحاد الافريقي بالانسحاب من بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الحالي بعد التواطؤ الكبير والظاهر الذي يستمر الكاف في إظهاره للعامة وعدم الموافقة على نقل المباراة النهائية من المغرب.

قرار الكاف باستضافة المغرب المباراة النهائية يثير العديد من الشكوك وجاء تهديد الأهلي بالانسحاب بعد عدم الالتفات إلى طلب الأهلي بحقه في إقامة المباراة في ملعب محايد والذي كان أيضًا طلب نادي وفاق سطيف الجزائري

تجاهل أيضًا الكاف الطلب المقدم من الاتحاد المصري لكرة القدم والذي تضمن ضرورة إقامة المباراة النهائية في دولة لا تشارك أيًا من فرقها في دور نصف النهائي ليقبل الأهلي بتوجيهه للكاف بذلك التصعيد بالتهديد بالانسحاب.

يذكر أن الكاف كان قد تجاهل في مطلع العام الحالي طلب الأهلي بمساندته لتأجيل كأس العالم أو تقديم انطلاق بطولة أمم أفريقيا الماضية حتى يتمكن الأهلي من إشراك لاعبيه في أولى مبارياته في كأس العالم للأندية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى