دوري أبطال افريقيا

دوري ابطال افريقيا | تعليق عبد الله الزيات حول استضافة المغرب النهائي الافريقي

اثار اختيار الاتحاد الافريقي ” كاف” لدولة المغرب، مكانا لاستضافة النهائي الافريقي الجدل بين المدربين والجماهير الاهلاوية  .

وعبر الكابتن عبد الله الزيات مدرب براعم الاهلي في الاكاديمية فرع مدينة نصر، عن دهشته حول قرار كاف وصرح عبر التلفزيون المصري قائلا :

ان استاد المغرب لاستضافة النهائي الافريقي تحيز واضح ضد الوداد وعلى الاتحاد الافريقي ضرورة نقل المباراة وذلك تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة في المنافسة

وكان قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا من مباراة واحدة، بدلاً من النهائي المعتاد ذهاب وإياب ذهاب وإياب، في المغرب يوم 30 مايو الحالي.

وأعلن الكاف أنه تلقى عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي البطولة لكرة القدم 2022، وسحب الاتحاد السنغالي لكرة القدم بعد ذلك عرضه.

وصرح الكاف، في بيانه: “لذلك، يسر الكاف أن يمنح المغرب استضافة نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2022، وموعد المباراة النهائية هو 30 مايو 2022”.

وأضاف الكاف، في بيانه: “تجري حاليًا مناقشات داخل الكاف للعودة إلى النهائي القديم ذهابًا وإيابًا من ذهاب وإياب لتحديد الفائز بدوري أبطال أفريقيا، بدلاً من النهائي ذهابًا واحدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى