كورة إنجليزية

نجمي الدوري الإنجليزي يقرران تمثيل منتخب غانا

كشفت العديد من التقارير الصحفية البريطانية، أن المنتخب الغاني سيضم في قائمته المتجهة للعاصمة القطرية” الدوحة” لخوض منافسات بطولة كأس العالم، والتي ستجرى نهاية العام الجاري، نجمي الدوري الإنجليزي، في مفاجأة قوية لمنتخب النجوم السوداء.

حيث أكد موقع ” فوتبول لندن” أن نجم تشيلسي الإنجليزي” كالوم هودسون أودوي”، وكذلك نجم فريق أرسنال” ادوارد نكيتياه” قد قررا بالفعل الإنضمام لصفوف المنتخب الغاني، وذلك قبل بداية التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية القادمة، والمقرر بداية التصفيات بداية الشهر المقبل.

و اضاف الموقع، ان كلا النجمين قررا الإنضمام لصفوف كتيبة المنتخب الغاني، وذلك بعد ابتعاد النجمين مع صعوبة تمثيلهم لمنتخب انجلترا في الوقت الحالي، حيث لم يتم استدعاء نجم الجانرز” ادوارد نكيتياه” لكتيبة جاري ساوثجيت” من قبل، بينما شارك ” هودسون اودوي” في ثلاث مشاركات فقط رفقة منتخب الأسود الثلاثة.

جدير بالذكر، أن منتخب غانا قد نجح في خطف بطاقة التأهل لمونديال قطر 2022، بعدما نجح في فرض التعادل الإيجابي على مضيفه منتخب نيجيريا بهدف لمثله، في الأراضي النيجيرية، بعدما تعادلوا سلبيًا في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى