كورة إنجليزية

فيرمينيو : سنهدي أي لقب نحققه هذا الموسم ل ” فان دايك “

قال بوبي فيرمينيو مهاجم ليفربول الإنجليزي أنه سيتم إهداء أي لقب يحققه الريدز هذا الموسم للهولندي فيرجيل فان دايك .

وقال فيرمينو في تصريحات نشرتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية: “إصابة فان دايك كانت خبرًا سيئًا للغاية، ليس فقط لأنه لاعب مهم في الملعب بالنسبة لنا، ولكن أيضًا في غرفة خلع الملابس”.

وأضاف البرازيلي: “نحن نفتقده جميعًا بالطبع ويريد الفريق تكريس النجاحات التي سنحققها هذا الموسم له”.

وواصل: “أعتقد أننا أظهرنا أن لدينا فريقًا رائعًا من اللاعبين، لذلك فإن هدفنا سيظل هو، صحيح بالطبع هذا الموسم غير عادي على الإطلاق، لا يمكك تجاهل ذلك بسبب غياب اللاعبين نتيجة إصابتهم بفيروس كورونا، وفي حالتنا بسبب الإصابات العضلية”.

وتابع: “أعتقد أن هذا الأمر سيرفع مستوى المنافسة كثيرًا لبقية الموسم ويزيد من صعوبة الفوز باللقب، لكن التحدي بالنسبة لنا هو أن نكون أبطالًا مرة أخرى، علينا أن نكون في أعلى الجدول وأن نستعد لموسم طويل”.

وأردف: “ما نشهده الآن وما عشناه في نهاية الموسم الماضي يختلف عن أي موقف مررنا به من قبل، الفريق الأكثر صحة من جميع النواحي، والجانب الأكثر استمرارية قد يكون هو الفريق الذي يتمتع بحظوظ أكبر ليكون بطلًا”.

وأوضح: “لكننا سنفعل كل ما في وسعنا لكي نكون نحن الأبطال، الفوز بالدوري الإنجليزي مرتين على التوالي سيكون بمثابة حلم منذ مجيئي إلى هنا”.

واختتم: ” في البداية كان حلمنا هو الفوز بدوري أبطال أوروبا ثم الدوري الإنجليزي، والآن نريد دوريًا آخر، ينطبق الأمر ذاته على الجميع”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى