تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. إبراهيموفيتش ينشر السحر في ميلان وإنريكي يحضر السوبر الأسباني

 

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر الأخبار العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ..

نجم يوفنتوس الجديد يفضل ميسي على رونالدو

كشف ديان كولوسيفسكي نجم نادي يوفنتوس الجديد أنه يفضل ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو واعتبرت صحيفة “الأس ” رد اللاعب ” بأنه خيانة لأنه قال رأيه بدون خوف .

كما كشف أن زلاتان إبراهيموفيتش قدوته ورشح السويد للفوز باليورو القادم و قال أن توتي أفضل من ديل بييرو .

لويس إنريكي يحضر السوبر الإسباني

تقرر أن يحضر لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية ، ولكنه لم يتقرر أي المباريات التي سيحضرها بعد .

ماريو كامورانيزي يبدأ مسيرته التدريبية

أعلن نادي تابور سيزانا السلوفيني مساء أمس عن تعيين النجم الإيطالي الجنسية الأرجنتيني الأصل ماريو كامورانيزي نجم يوفنتوس السابق مدربا لنادي تابور السلوفيني .

تقارير تستبعد إنضمام إريكسن لإنتر في يناير

حسب إنتر نيوز وبعيدا عن الشائعات الدنماركية فإن الصفقة بين إنتر ميلان و كريستيان إريكسن نجم توتنهام مسارها الميركاتو الصيفي ، بعد أجتماع ماروتا مع وكيل اللاعب أواخر نوفمبر ، عندها مطالب اللاعب كانت راتب 10 مليون وعقد 4 سنوات و الإنتر ابدي استعداده لتلبيته .

وبالتأكيد توتنهام يفضل بيعه الآن لكن هذا ليس الحل الذي يفضله اللاعب ووكيله ، الإنتقال بالصيف سيضمن لهم رقم اكبر بالعمولات ، الإنتر يبقي بالمنافسة بجانب قطبي مدريد ، باريس عرض راتب 12 مليون لكن إريكسن لا يفضل الدوري الفرنسي .

سولشاير يحدد مستقبل نيمانيا ماتيتش

حدد أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مستقبل نيمانيا ماتيتش داخل الفريق : ” ماتيتش مستمر معنا ، بوجبا وتصريحات وكيل أعماله ؟ أتحدث مع بوجبا لكني لن أنقل لكم ما يدور بيننا ، بوجبا ملتزم لنا ويريد العودة واللعب بشكل جيد ومن الصعب أن تتكلم عندما تعاني من إصابة ” .

وأضاف عن لقاء ولفر هامبتون في كأس الإتحاد الإنجليزي : ” نعرف أننا نواجه ليلة صعبة في ملعب مولينيو في ولفر هامبتون “.

برناردو سيلفا : لا يمكن التناقش حول جودة دي بروين

أشاد برناردو سيلفا بزميله البلجيكي كيفن دي بروين و تألقه هذا الموسم حيث قال :” أعتقد بأني مثل الجميع ، لا يمكن التناقش حول لاعب مثله ، أحد افضل لاعبي لعالم ، لسوء الحظ الموسم الماضي تعرض لإصابة طويلة ” .

وأضاف : ” في هذا الموسم عاد بقوة وبصحة جيدة ، ومتى ما يكون في كامل لياقته هو فقط يظهر مدى جودته التي يتمتع بها.الامر غير مفاجئ تماماً لاي شخص.إنه لأمر رائع وأمر مذهل تواجد لاعب مثله في فريقنا ومساعدتنا في الفوز بالمباريات وتحقيق الالقاب ، أعتقد بأن الجميع تحسنوا وهو ايضاً.اعتقد بأنه يتحسن افضل فأفضل ودائما ما يستطيع أن يحسن من نفسه. إنه لامر رائع رؤيته يتطور وإلى المستوى الذي وصل إليه في هذا الموسم وآمل بأن يستطيع المحافظة على أداءه “.

آرتفاع آمال تشيلسي في ضم زاها

حسب صحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية فإن آمال تشيلسي في التعاقد مع ويلفريد زاها ارتفعت وقام اللاعب بتعيين وكيل أعمال جديد يساعده على مغادرة ناديه وهو بين زهافي المقرب بشدة من رومان إبراموفيتش .

برشلونة يريد كريستينسن

حسب صحيفة ” الأس ” الإسبانية فإن نادي برشلونة يريد ضم مدافع تشيلسي الحالي أندرياس كريستينسن في الصيف القادم .

تشيلسي ينافس وست هام على ضم باربوسا

أفادت ” جلوبو سبورتي ” البرازيلية ان تشيلسي ووست هام مهتمين بالتعاقد مع مهاجم فلامنجو جابرييل باربوسا المعار من إنتر ميلان .

مورينيو : بطولة كأس الاتحاد مميزة للغاية

قال جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير أنه يعتبر كأس الإتحاد الإنجليزي كأس مميزة للغاية :” هذا بالنسبة لي وبشكل فردي ، أنا كمدرب توتنهام أعرف ما معني المنافسة ” .

سولشاير يرد على إنتقادات فان بيرسي بإبتسامته بعد الخسارة ضد أرسنال

رد سولشاير مدرب يونايتد على إنتقادات الهولندي روبن فان بيرسي له بسبب إبتسامته بعد الخسارة من أرسنال بهدفين في البريميرليج : ” فان بيرسي لا يعرفني وأنا لا اعرفه ، هو أيضا لا يملك الحق لكي ينتقد أسلوبي التدريبي ، انا لن أغير ابتسامتي ، فان بيرسي أخذ رقمي 2 وهذا كل ما سيأخذه مني ، نحن لسنا في العصور الوسطي ” .

ليستر سيتي مهتم بضم مدافع يوفنتوس

حسب الصحفي ” جانلوكا دي مارزيو ” في شبكة ” سكاي إيطاليا ” فإن ليستر سيتي قدم عرض رسمي للتعاقد مع مدافع يوفنتوس التركي ديميرال .

سمولينج يوافق على الإنتقال لروما

أفادت ” لاجازيتا ديلو سبورت ” الإيطالية أن كريس سمولينج مدافع مانشستر يونايتد وافق على الإنتقال لروما بشكل دائم والصفقة على الأرجح سنتين ب15 مليون باوند .

أرسنال ينافس توتنهام على مدافع نوريتش

حسب ” ديلي ميل ” البريطانية فإن نادي أرسنال في منافسة مع توتنهام حول التعاقد مع ظهير نوريتش ماكس أرونز الذي يقدر ب30 مليون إسترليني .

أنشلوتي يعترف بإجراء محادثات مع ليفربول

أعترف كارلو أنشلوتي مدرب إيفرتون أنه قد أجري محادثات مع ليفربول بعد رحيله عن تدريب ريال مدريد : ” عندما غادرت ريال مدريد ، أجريت محادثات مع ملاك ليفربول، كانوا يبحثون عن مدرب لكنهم اتخذوا القرار الصحيح ( بالتوقيع مع يورغن ) إنه يقوم بعمل رائع في ليفربول، هو صديقي وهو مدرب رائع ”

هالاند يبدأ مشواره مع دورتموند

دخل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند تدريبات بوروسيا دورتموند لأول مرة بعد إنتقاله من صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي .

تراوري بين مالي وإسبانيا

أبدي أداما تراوري مهاجم ولفر هامبتون سعادته بتلقي عرضين من منتخبي مالي او إسبانيا لتمثيل أحدهما كلاعب دولي : ” أنا سعيد أنني أمتلك فرصتين للعب لمنتخبين على المستوى الدولي، إسباني هو مكان ميلادي، ومالي حيث تعود أصولي، حصلت من قبل على فرصة اللعب لإسبانيا في تصفيات يورو 2020 لكن الإصابة منعتني.”

مهاجم ريال مدريد على رادار ليون

حسب صحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن نادي اوليمبيك ليون الفرنسي يسعي لإعادة اللاعب ماريانو دياز مجددا نجم ريال مدريد ، والذي أصبح بعيدا عن حسابات زين الدين زيدان مدرب النادي .

ريال سوسييداد يمدد عقد مدربه لمدة عام

أعلن نادي ريال سوسييداد أمس تجديد عقد مدربه إيمانويل الجواسيل لمدة عام حيث ينافس الفريق حاليا على المقاعد الأوروبية الموسم القادم .

تشيزني يكشف اسماء المرشحين للقب الكالتشيو

كشف فويتشيك تشيزني حارس مرمي يوفنتوس أسماء المرشحين للفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم لشبكة سكاي سبورتس :” المنافسة على اللقب ستستمر بين يوفنتوس إنتر و لاتسيو وروما حتي قبل النهاية بأسابيع قليلة ” .

وأضاف : ” لاتسيو يقدم موسم مميز و روما يقدم أداء جيد جدا ، نحتاج لتحسين مستوي الدفاع لأنه يجب ان نكون أقل فريق يستقبل الأهداف وهدفي دائما الفوز بكل شئ ، لدينا الكثير من الجوع في 2020 ” .

هزيمة مانشستر وراء انهيار علاقة نيمار مع باريس

وفقا لصحيفة ” ليكيب ” الفرنسية فإن شخص مقرب من نيمار أعترف بأن هزيمة باريس سان جيرمان وخروجه من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر يونايتد وراء انهيار علاقة نيمار بالفريق حيث أدرك نيمار أنه جاء الي اريس للفوز بأشياء من الصعب جدا الحصول عليها وأبلغ نيمار زملائه برغبته في العودة لبرشلونة .

مانشستر سيتي يخطط لمكافآة فرناندينيو

حسب صحيفة ” ذا صن ” البريطانية فإن مانشستر سيتي يخطط لمكافآة البرازيلي فرناندينيو بتمديد عقده موسم آخر حيث ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي ويحق له التفاوض مع أي نادي آخر اعتبارا من هذا الأسبوع .

مدرب ليستر سيتي يحدد موعد عودة فاردي

حدد بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي موعد عودة جيمي فاردي للتدريبات حيث قال عن غيابه عن الفوز على نيوكاسل بثلاثية نظيفة : ” حالة فاردي تتحسن كثيرا ولن يلعب اليوم ولكنه سيعود للتدريبات بدءا من الغد الأحد ” .

إبراهيموفيتش ينشر سحره في ميلان

وفقا لصحيفة ” لاجازيتا الإيطالية فإنه تم بيع 56 ألف تذكرة لمباراة ميلان وسامبدوريا يوم الإثنين المقبل ، وتشير التوقعات ان تصل بالجمهور ل60 ألف على الأقل في سان سيرو ، وسيقدم ميلان إبراهيموفيتش للجماهير رغم أنه قد لا يشارك في اللقاء بسبب عدم جاهزيته البدنية .

ميلان بات أكثر فريق أوروبي يحصل على متابعين ويزداد التفاعل لديه بمواقع التواصل الاجتماعي منذ إعلان عودة زلاتان إبراهيموفيتش.

رسميا .. برونكوهوست مدربا لجوانجشو الصيني

أعلن نادي جوانجتشو آر اند إف الصيني تعيين جيوفاني فان برونكهوست مدربا جديدا للفريق بدلا من ستويكوفيتش الذي تمت إقالته امس الجمعة .

وسيكون المدرب البالغ عمره 44 عاما مكلفا بإعادة جوانجتشو إلى مراكز المقدمة في الدوري الصيني بعد موسمين محبطين تحت قيادة ستويكوفيتش.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى