كورة اسبانية

كومان : للفوز بركلات الترجيح يجب ان تملك شتيجن ولا نهتم بخصمنا في النهائي

تحدث رونالد كومان مدرب برشلونة بعد إنتهاء مباراة فريقه مع ريال سوسييداد بصعود البارسا للنهائي بركلات الجزاء الترجيحية .

وقال كومان بعد المباراة :” هناك العديد من الأمور تغيرت في المجموعة ، هناك عقلية لتقديم أفضل وأقصي ما يمكن من أجل الفوز وهذا مهم ” .

وأضاف :” لا أعرف موقف ميسي في النهائي ، ننتظر ونري ، لعبنا ضد فريق قوي ، ركلات الجزاء تعتمد على كثير من الأمور بالإضافة لبراعة حارس المرمي ، وسألت اللاعبين من يسدد الركلة الخامسة ريكي قال انا ” .

وواصل : ” علينا إستعادة اللياقة البدنية للاعبين من أجل مباراة الأحد ، سيكون لدينا يوم إضافي للراحة لكن هذا الأمر لا يصنع الفارق ، كل الأندية لديها جدول مزدحم ، سعيد جدا بمستوي الفريق ، ربما عانينا في البداية لكن بعد ذلك لعبنا أفضل ، لاعبي الوسط بحاجة للوصول لمنطقة الخصم ، دي يونج على المسار الصحيح و اليوم هدف آخر ” .

وأشاد كومان بشتيجن : ” شتيجن كان مذهل ، كان هناك 3 أو 4 تصديات حاسمة ، الخبرة التي يحصل عليها اللاعبين مهمة ، و تجربة تسديد ضربات الترجيح وعلينا أن نكتسب الثقة بالنفس مع هذه المباراة ، لكي تفوز بركلات الترجيح يجب ان يكون لديك حارس مثل شتيغن. شتيغن اوقف الضربات الترجيح. وريكي كانت لديه الشخصية ليسدد الركلة الخامسة والتسجيل ” .

و أتم كومان عن أراوخو :” أراوخو تحسن كثيرا في وقت قصير ، خاصة هدوءه و شخصيته ، وايضا اصبح افضل مع الكرة ، لا نهتم بمن سيكون في النهائي ونريد الفوز و هذا اهم شئ ، ديمبلي ؟ بدنيا بخير و يعطينا الكثير لأنه جيد جدا في مواجهات واحد ضد 1 “.

وختم عن ركلات الجزاء : ” ضربات الجزاء هي يانصيب لأن اللاعبين تعبوا كثيراً في المباراة، رسالتي كانت لهم لا تردد في تسديد الكرة، اختاروا جهة وكونوا واثقين منها. حسنًا علينا شُكر شتيغن ايضًا

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى