الكونفيدرالية الافريقية

خاص | أهلي طرابلس : نصب جميع تركيزنا في مواجهة اورلاندو بايرتس المقبلة ونطالب بالعدالة التحكيمية

أدلى الأستاذ “حسين طليش” المسئول الإداري بنادي أهلي طرابلس الليبي تصريحات خاصة لكورة نيو حول مشوار الفريق الليبي في بطولة الكونفدرالية.

صرح “حسين طليش” بأن تعادل أهلي طرابلس أمام نادي اتحاد مصراتة لم يؤثر ولن يكون مؤثر على حالة الفريق النفسية والمعنوية وأن الفريق يسير بخطى ثابتة وتمكن من تحقيق الانتصار في اللقاء الأخير في بطولة الدوري الليبي.

تابع بأن تركيز جميع اللاعبين والجهاز الفني منصب في تلك الفترة على تجاوز فريق أورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية.

استكمل حديثه بأن أهلي طرابلس فريق عريق ووصل إلى نصف النهائي رغم أنه لم يكن مرشح من قبل البعض للوصول إلى تلك المرحلة لكنه كان بمثابة حصان أسود في البطولة.

أكد “حسين طليش” بأن التحكيم سيكون له دور هام في مثل تلك المبارايات الحاسمة مطالبًا بالعدالة التحكيمية في المبارايات المقبلة للفريق في البطولة.

واضاف بأن النادي الليبي قد تواصل مع مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم والجهات المعنية في ليبيا من أجل زيادة عدة الجماهير وحضورها في لقاء اورلاندو القادم وان الحديث في الأمر يسير في اتجاه إيجابي.

وشدد على أهمية تواجد جمهور الأهلي في المباراة القادمة بما يقدمه من دعم قوي للفريق وأعداده المهيبة التي تساند الفريق في جميع المناسبات.

واختتم حديثه بأنه لم يتواصل أحد من قبل الكاف مع الأهلي من أجل إبلاغهم بمقر إقامة المباراة النهائية والتي ستستضيف الفائز من مباراة أهلي طرابلس واورلاندو بايرتس والفائز من نهضة بركان ومازيمبي.

 

يستضيف أهلي طرابلس بنادي أورلاندو بايرتس في لقاء الذهاب من نصف نهائي بطولة الكونفدرالية يوم الأحد الموافق الثامن من مايو في ملعب شهداء بنينا، بينما يحل ضيفًا على اورلاندو بايرتس يوم الأحد الموافق الخامس عشر من ذات الشهر في جنوب افريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى