الدوري الممتاز

ديربي سكندري مثير .. في مباراة السبع أهداف سموحة يمطر شباك الاتحاد بخماسية

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي الاتحاد السكندري و سموحة بفوز سموحة بخماسية مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة 18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

سجل عبد الكبير الوادي الهدف الأول لصالح نادي سموحة في الدقيقة 31 بعد مراوغة لهشام صلاح ويسدد الكرة وتسكن الشباك.

لم يستمر على الهدف الأول سوى دقيقة واحدة ليضيف محمد متولي كناريا الهدف الثاني لصالح نادي سموحة في الدقيقة 32 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء تدخل المرمى.

أحرز مروان حمدي الهدف الثالث لصالح الموج الازرق في الدقيقة 48 من عمر الشوط الثاني بعد عرضية من عبد الكبير الوادي يقابلها حمدي برأسية في الشباك.

تمكن عبد الله نصيب لاعب الاتحاد السكندري من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 64 بعد إرسال صبري رحيل عرضية من ركلة ركنية يقابلها نصبب برأسية قوية تسكن شباك سموحة.

أضاف عبد الكبير الوادي الهدف الرابع لصالح نادي سموحة في الدقيقة 65 وبعدها بأربع دقائق سجل مروان حمدي الهدف الخامس في الدقيقة 69.

 

قام مابولولو بتسجيل الهدف الثاني لصالح نادي الاتحاد السكندري في الدقيقة 80 بعد تمريرة من جانب ابراهيم حسن يقابلها مابولولو برأسية في شباك الهاني سليمان.

 

ويحتل نادي سموحة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة بينما يحتل نادي الاتحاد السكندري المركز 13 برصيد 19 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى