كورة إنجليزية

بسبب رانجنيك.. ستة لاعبيين يواجهون شبح الرحيل من مانشستر يونايتد

يتواصل الحديث خلال الأونة الأخيرة، عن الألماني رالف رانجنيك المدير الفني الجدير للفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، وعن سياساته الجديدة داخل قلعة الأولد ترافورد من أجل تحسين وضعية الفريق.

ونجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز بمباراة الأمس فريق أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الأولد ترافورد.

وكشفت بعض التقارير الصحفية، الصادرة صباح اليوم، عن وجود رغبة قوية من الاورجوياني كافاني بالرحيل عن مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم حصولة على فرصة مع الشياطين الحمر.

كما أوضحت التقارير، أن مع سياسة رالف رانجنيك فمشاركة كافاني اصبحت معدومة لان الألماني من محبين الشباب عن كبار السن، فلذلك مشاركته مع مانشستر يونايتد اصبحت صعبة.

وتوالت بعض التقارير أيضًا، عن وجود اتفاق بين مسئولي الشياطين الحمر والمدرب الالماني، يقضي بوجود تدعيمات ضخمة للفريق تقدر بحوالي 100 مليون يورو خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تحسين وضعية الفريق.

وتوجد بعض التقارير التي تؤكد بإقتراب رحيل كلًا من بول بوجبا وجيسي لينجارد بسبب إنتهاء تعاقدهم مع الشياطين الحمر، ويبحث أنتوني مارسيال ودوني فان دي بيك وديوغو دالوت وبالطبع كافاني عن تحديات جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى