كورة إنجليزية

الدوري الإنجليزي | توتنهام يقسو على غريمه أرسنال بثلاثية في ديربي لندن

في مباراة قوية ومثيرة من كلا الفريقين” توتنهام و غريمه أرسنال” في مباراة مؤجلة لحساب الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز، نجح السبيرز في حسم نتيجتها لصالحه، بثلاثية نظيفة.

 

حيث انتهى منذ قليل اللقاء الذي جمع بين توتنهام هوتسبير وضيفه أرسنال، وتحديدا في ملعب ” وايت هارت لاين الجديد” معقل السبيرز، بثلاثية بيضاء ، كان بطلها الدولي الإنجليزي” هاري كين” بتسجيله ثنائية.

 

وبدأ الفريق المضيف المباراة بقوة كبيرة وحماس بالغ، رغبة منهم في الحصول على الثلاث نقاط للإقتراب من مراكز المنافسة على مقعد دوري أبطال أوروبا، حيث نجح ” هاري كين” مهاجم السبيرز، من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة 22، ويعود اللاعب ذاته ويضاعف تقدم السبيرز عند الدقيقة 37، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الفريق المضيف .

 

 

 

ومع بداية الشوط الثاني، ضغط الفريق الضيف بكل قوة، رغبة منهم في تسجيل هدف تقليص الفارق، ولكن الدفاع المنظم من كتيبة المدير الفني الإيطالي” أنطونيو كونتي” للسبيرز، حال دون ذلك، با نجح الدولي الكوري الجنوبي” هيون مين سون” من تسجيل الهدف الثالث لفريقه لينهي اللقاء بانتصار توتنهام هوتسبير.

 

 

وبالرغم من هزيمته ، حافظ فريق العاصمة الإنجليزية” أرسنال” على مركزه رابعًا وبفارق نقطة واحدة عن غريمه و اقرب ملاحقيه” توتنهام هوتسبير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى