كورة إيطالية

ساري يكشف تفاصيل حديثه مع رونالدو بعد نهائي كأس إيطاليا

كشف ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الإيطالي تفاصيل حديثه مع كريستيانو رونالدو بعد خسارة نهائي كأس إيطاليا لمصلحة نابولي .

وقال ساري : ” خسارة اللقب دائما ما تكون مؤلمة ، تشعرك بالإحباط و المرارة لكن هذا هو الوضع وعلينا ان نقلب الصفحة ونفكر في المباريات القادمة ” .

وأضاف : ” طلبت من اللاعبين ألا يسمحوا بتشتيت أنفسهم بأي شيء أو التفكير فيما قد يكون لأن ما حدث قد حدث، توقف النشاط لـ 70 يومًا يؤثر على فقدان الحدة واللياقة البدنية والسرعة، لم يكن لدينا حتى مباريات ودية”.

وواصل حول عدم التسجيل : “يمكن أن يكون نقص الأهداف مشكلة في الحدة العامة، حيث نحتفظ بالكرة لفترات طويلة ونسيطر على المباراة، ولكن لا يمكننا إنهاء فرصنا، بالنظر إلى الجودة في الفريق، لا يمكنني أن أتخيل أننا سنعاني أمام المرمى لفترة طويلة”.

وتابع عن حديثه مع رونالدو : ” تحدثنا قبل المباراة مع ميلان، تحدثنا قبل المباراة النهائية، إنه فتى سجل 700 هدف في مسيرته، وهذا يوضح قدراته، تحدثت معه بالأمس على انفراد ولمدة طويلة، هو يريد اللعب على الطرف هذا ما يفضله وهذا طبيعي ، تحدثت مع رونالدو وديبالا وكوستا حول ما يتعين علينا القيام به في النهائي، بتحليلها معهم، قررنا أن نحاول مع باولو ديبالا في موقع أكثر مركزية”.

وأكمل ساري : ” تحدثت مع رونالدو لفترة طويلة أمس، وآمل أنه من الغد، على الأكثر في غضون أسبوع، سيعود إلى كونه اللاعب الرائع المعتاد الذي نعرفه، إنه فقط ليس في أفضل حالاته البدنية الآن”.

وحول غياب هيجواين للإصابة، أردف ساري: “لدينا خيارات محدودة، لدينا حلول على الأجنحة مثل بيرنارديسكي أو تحريك كوادردو، لكن مستويات اللياقة البدنية ستكون أكثر أهمية من أي شيء آخر في اختياراتي للتشكيل”.

وأتم ساري: “هناك مخاطر في كل مباراة، خاصة عندما نعود للعب بعد التوقف، بولونيا كان يلعب كرة قدم جيدة هذا الموسم، لديهم خطورة في الهجمات المرتدة، لدي فضول حقًا لرؤية أول ثلاث إلى أربع مباريات، حيث إن هناك مخاطر كبيرة لجميع المعنيين ويمكننا أن نرى بعض المواقف المفاجئة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى