دوري أبطال افريقيا

الأهلي يعتذر لبعثة الترجي التونسي بعد ما حدث من الجماهير أمس في ستاد القاهرة

 

كلف الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أعضاء مجلس الإدارة خالد مرتجى ومحمد الدماطي بزيارة بعثة النادي الترجي التونسي وتقديم الاعتذار لهم عن ما حدث أمس في ستاد القاهرة من بعض الجماهير الغير منتمية للنادي الأهلي أثناء دخول الفريق التونسي لأداء المران الرئيسي قبل مواجهة الأحمر مساء اليوم في إياب دور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ووجه الكابتن محمود الخطيب الاعتذار مع عضو مجلس الإدارة محمد الدماطي الذي رأس بعثة فريق الكرة في تونس، إلى مقر إقامة بعثة نادي الترجي التونسي الشقيق، وقدم اعتذارًا عما تعرضت له حافلة فريق الترجي من مضايقات من بعض الأفراد غير المنتمين للأهلي مساء أمس.

 

وأكد وفد الأهلي لمسئولي الترجي على عمق العلاقات الوطيدة التي تربط بين الناديين، وأن ما حدث من قلة هو تصرف مرفوض من الجميع، خاصة أن رجال الأمن يبذلون قصارى جهدهم للقضاء على مثل هذه التصرفات الخارجة، وبعثة الترجي محل اهتمام وتقدير بالغ من الكافة.

 

وأضاف بأن مجلس إدارة النادي الأهلي وجماهيره يرحبون بشدة بعثة الترجي التونسي في بلدهم الثاني، والجميع يعتز بالعلاقات التي تربط النادي الأهلي بكل أشقائه من الأندية التونسية وفي المقدمة نادي الترجي صاحب التاريخ الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى