دوريات اخريكورة إنجليزية

نجم الدوري الهولندي يقترب من الإنضمام لنادي تشيلسي الإنجليزي

كشفت العديد من التقارير الصحفية العالمية ، أن مسئولي نادي تشيلسي الإنجليزي، قد بدأوا مفاوضاتهم الجدية مع موكلي نجم نادي بي اس في ايندهوفن الهولندي، وذلك للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل .

حيث أشارت جريدة ” صن” الإنجليزية، أن مسئولي البلوز، قد أرسلوا عرضًا رسميًا بنحو 25 مليون جنيه إسترليني وذلك من اجل اتمام انتقال لاعب الوسط الدولي الإيفواري”إبراهيم سينجاري” لقلعة ستامفورد بريدج .

و اضافت الجريدة، أن المدير الفني الألماني لفريق العاصمة الإنجليزية” توماس توخيل”،يرغب في تدعيم خط وسط الفريق، من خلال الحصول على خدمات الدولي الإيفواري صاحب 24 عام، وذلك في أعقاب الرحيل المحتمل للدولي الإيطالي “جورجينو” عن قلعة ستامفورد بريدج بنهاية الموسم الجاري.

جدير بالذكر، أن ” إبراهيم سينجاري” المتوج رفقة فريقه الهولندي ببطولة الكأس، بالإضافة لوصوله مع العملاق الهولندي لنهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي،قد تلقى الكثير من العروض خلال الفترة الماضية، وذلك للإنتقال إلى احدها في الإنتقالات الصيفية المقبلة، ولعل أبرزها” تشيلسي و أرسنال الإنجليزيين، وكذلك أتلتيكو مدريد الإسباني، بالإضافة لفريق العاصمة الإيطالية” لاتسيو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى