الدوري الممتاز

خاص | بابا فاسيليو : بيراميدز خصم صعب و لكننا نسعى لإيقاف نزيف النقاط

يختتم نادي وادي دجلة استعدادته من أجل مواجهة نظيره نادي بيراميدز، مساء غدًا الإثنين على ملعب الدفاع الجوي ، ضمن مؤجلات الجولة الثالثة من مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

وفي تصريحات خاصة إلى موقع ” كورة نيو ” أكد القبرصي ” نيكوديموس بابا فاسيليو ” المدير الفني لنادي وادي دجلة عن صعوبة لقاء الغد مشيرًا إلى : ” بيراميدز منافس شرس و قوي، سيمثل لنا عقبة للفوز بالثلاث نقاط ، لكن كل مباراة تختلف عن الأخرى “.

أستكمل القبرصي حديثه قائلًا : ” جميع اللاعبين على مستوى عالى، الصفقات الجديدة اضافت للفريق كثيرًا، أشكر اللاعبين على ما قدموه خلال الفترة الماضية ، لكننا نسعى لإيقاف نزيف النقاط و حصد أكبر قدر ممكن منها “.

اختتم ” نيكوديموس بابا فاسيليو ” تصريحاته مردفًا : ” نحن نقوم بالتدرب على فترات من أجل الحفاظ على لياقة اللاعبين و عدم حدوث إصابات داخل صفوف الفريق، نأمل أن نحقق نتيجة إيجابية غدًا “.

الجدير بالذكر أن نادي وادي دجلة يحتل المركز الـ 15 من جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 5 نقاط، بينما على الجانب الآخر يحتل نادي بيراميدز المركز الـ 6 من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 8 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى