كورة إيطالية

يوفنتوس قريب من تجديد تعاقد نجم الفريق

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية ، أن نادي يوفنتوس، وتحديدًا ” ماسيميليانو أليجري” المدير الفني الإيطالي للبيانكونيري، يرغب في الحفاظ على القوام الأساسي للسيدة العجوز وذلك ببقاء نجم الفريق.

حيث أكدت صحيفة ” توتو سبورت” الإيطالية، أن مسئولي العملاق الإيطالي، وتحديدًا ” أنيلي” مالك النادي، وكذلك المدير الرياضي” باقل نيدفيد”، متخوفون من رحيل مدافع الفريق” ماتياس دي ليخت”،بعد تلقيه الكثير من العروض خلال الفترة الماضية، بالإضافة للموسم المخيب للأمال للفريق والذي انتهى دون الحصول على أي لقب.

واضافت الصحيفة، أن ” ماتياس دي ليخت”، يقدم مستويات متميزة رفقة البيانكونيري، منذ وصوله للأراضي الإيطالية قادمًا من العملاق الهولندي” أياكس أمستردام”وهو ما جعل مسئولي نادي يوفنتوس، يبدأون في التفاوض على تمديد التعاقد مبكرًا خشية منهم في رحيل صاحب ال 22 عام.

واختتمت الصحيفة، أن دي ليخت لا يمانع تجديد تعاقده رفقة نادي يوفنتوس وذلك نظرًا للاستقرار الموجود داخل قلعة البيانكونيري، بالإضافة للمكانة الكبيرة التي يحظى بها الدولي الهولندي، وتحديدًا بعد اعلان قائد الفريق ” جورجيوس كيليني” رحيله عن السيدة العجوز في نهاية الموسم الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى