كورة إنجليزية

البريميرليج | مانشستر سيتي يستقبل تشيلسي للإحتفال بلقب الدوري علي ملعب الإتحاد

يستضيف ملعب الاتحاد الليلة مباراة مهمة ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023 بين فريقي مانشستر سيتي وفريق تشيلسي وذلك في تمام الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة .

سيخوض مانشستر سيتي لقاء الليلة وهو بطلاً رسمياً للبريميرليج بعد أن حسمت الهزيمة المفاجئة لنادي أرسنال المنافس الوحيد ليلة أمس أمام نوتنجهام فورست بهدف نظيف درع الدوري لصالحه رسمياً .

ويتصدر مان سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 85 نقطة وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني نادي أرسنال برصيد 81 نقطة فيما يأتي تشيلسي في المركز الـ 11 برصيد 43 نقطة.

ويدخل فريق مان سيتي مباراة اليوم وهو في نشوة الفوز الأخير بعد أن نجح في الإطاحة بفريق ريال مدريد من الدور نصف النهائي بعد الفوز عليه 4-0 الأربعاء الماضي والتأهل للمباراة النهائية لمواجهة إنتر ميلان يوم 10 يونيو المقبل.

وعن التشكيل الأساسي الذي سيخوض به بيب جوارديولا اللقاء الليلة فهو كالتالي :

 

حراسة المرمى: إيدرسون.

 

خط الدفاع: ستونز، روبن دياز، أكانجى، لابورت.

 

خط الوسط: دى بروين، جوندوجان، رودرى.

 

خط الهجوم: رياض محرز، هالاند، فودين

 

على الجانب الأخر، يدخل نادي تشيلسي اللقاء ويريد الفوز علي مان سيتي لتحقيق فوز ولو معنوي الليلة علي الرغم من ضياع فرص التأهل للمسابقات الأوروبية الموسم المقبل بعد نتائجه المخيبة وتراجع ترتيبه إلي المركز الـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

 

حيث أن فريق تشيلسي يمر بموسم يعتبر من أسوء مواسمه في بطولة الدوري الإنجليزي منذ تاريخ تأسيسه حيث خاض 35 مباراة جمع منهم 43 نقطة جمعهم من 11 فوزاً و10 تعادلات و14 هزيمة

 

هذه النتائج التي أبعدته عن مراكز المقدمة وضياع فرصة اللعب في مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي الموسم المقبل.

 

ويدخل المدير الفني لنادي تشيلسي فرانك لامبارد المباراة الليلة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كيبا.

 

خط الدفاع: سيلفا، بدياشيلي، لويس هال، تشالوباه.

 

خط الوسط: إنزو فرنانديز، كالاجر، لوفتس تشيك.

 

خط الهجوم: رحيم سترلينج، جواو فيليكس، نوني مادويكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى