الدوري الممتاز

الدوري المصري | الأهلي يتعادل سلبياً مع البنك الأهلي في مباراة إضاعة الفرص

انتهت منذ قليل أحداث مباراة الأهلي ونظيره البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شهدت المباراة بداية قوية من الطرفين وهجمات متبادلة إلا أن محاولات البنك الأهلي في البداية كانت الأخطر محاولا استغلال مساحات دفاعات الأهلي واضاع العديد من الفرص على مرمى محمد الشناوي.

ونجح الأهلي في التقدم عن طريق محمود وحيد بعد أن انفرل بالمرمى إلا أن حكم اللقاء عاد لتقنية الفيديو وقام بإلغاء الهدف بعد التأكد من لعب رامي ربيعة الكرة الحرة بشكل خاطئ.

حاول الأهلي تسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول إلا أن البنك الأهلي نجح في مجاراة الفريق الأحمر في الهجمات لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.

استحوذ الأهلي على مجريات الشوط الثاني وأضاع فرصة التقدم مع بداية الشوط الثاني عن طريق محمد شريف إلا أن محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي نجح في التصدي لها.

وشهد اللقاء قيام موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي باجراء تبديل بخروج محمد الشناوي حارس مرمى الفريق ونزول علي لطفي بسبب شعور الشناوي ببعض الآلام الخفيفة في العضلة الخلفية.

انقلبت الموازين وبدأ البنك الأهلي اضاعة العديد من الفرص أمام المرمى عن طريق كل من محمد هلال وكريم بامبو فيما واصل الأهلي الاستحواذ السلبي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 34 بالمركز الثالث فيما ارتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة 25 بالمركز الثامن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى