الدوري الممتاز

في الدوري | ماذا قدم الأهلي في مبارياته مع فريق البنك الاهلي

من جديد الاهلي يعود إلى الدوري بعد رحلة افريقية في مرحلة نصف النهائي، العودة ستكون امام البنك الاهلي الذي يسعى لتأمين مركزه في المنطقة الدافئة من الجدول خوفا من دخول دوامة الهبوط.

ورغم قلة المواجهات التاريخية بين الفريقين لكن في سجلهم نتائج جدلية بعض الشيئ شابها الخطأ التحكيمي وايضا تحتوي فوز للاهلي، ولا انتصارات للبنك

وفي التالي نستعرض ماذا قدم الاهلي امام البنك الاهلي في مواجهتهم؟

المواجهة الاولى :

كانت المواجهة الاولى في تاريخ 17 من يناير من العام 2021 وتولى قيادة الاهلي المدرب بيتسو موسيماني ، اما البنك فكان يتولى مقعد المدير الفني المدرب محمد يوسف وانتهت النتيجة بتعادل سلبي.

لكن هذه المواجهة شهدت إلغاء هدف صحيح للمارد الاحمر احرزه ايمن اشرف، ليثير الجدل التحكيمي حول صحة الهدف من عدمه .

المواجهة الثانية :

في الدور الثاني تكررت المواجهة في تاريخ 22 يوليو من العام ذاته ولم يتغير شيئ سوى المدير الفني لفريق البنك الذي تولى قيادته المدرب خالد جلال وانتهت المواجهة ايضا بالتعادل ولكن إيجابي بهدف لمثله سجل للاهلي محمد مجدي افشة، وللبنك الاهلي سجل كريم بامبو .

المواجهة الثالثة :

مواجهة ثالثة كانت في 31 اكتوبر ولكن في الدور الاول من الدوري في نسخته الجارية واستطاع الاهلي هذه المرة الانتصار بهدف نظيف احرزه محمد شريف .

المواجهة الرابعه :

تكرر اللقاء من جديد لكن هذه المرة في بطولة كأس الرابطة الذي استحدثتها رابطة الاندية المحترفة المصرية اثناء التوقف الدولي .

وانتهت هذه المواجهة بتعادل ايجابي بهدف لمثله، سجل هدف الاهلي الحاوي وليد سليمان ، وعادل للبنك النتيجة محمد هلال .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى