الدوري الأوروبي

الدوري الأوروبي | آنتراخت فرانكفورت بطلًا للدوري الأوروبي بعد تغلبه على رينجرز بركلات الترجيح

انتهى منذ قليل اللقاء المثير الذي جمع كلًا من نادي آنتراخت فرانكفورت الألماني لمواجهة فريق رينجرز غلاسكو الأسكتلندي والذي اقيم باستاد” رامون سانشيز بيزخوان”، وذلك لحساب المباراة النهائية من بطولة الدوري الأوروبي ” يوروبا ليغ”، بتتويج الفريق الألماني بالبطولة.

وكلن شوط اللقاء الأول قد انتهى سلبيًا في النتيجة بين كلا الفريقين، بعدما اضاع مهاجموا الفريقين العديد من الفرص المحققة للتسجيل، في شوط أول عنوانه تألق حراس المرمى.

 

واختلف الأمر كليًا مع بداية الشوط الثاني، حيث نجح الفريق الأسكتلندي من افتتاح التسجيل عند الدقيقة” 57 ، عن طريق المهاجم جون أريبو، ليتقدم فريق رينجرز بهدف نظيف.

 

ولم يدم التقدم سوى ربع ساعة فقط، حيث نجح النجم البرازيلي” رفاييل سانتوس بوري” من معادلة كفة الفريق الألماني وتحديدًا عند الدقيقة 70، بعد تمريرة متفنة من الدولي الصربي” فيليب كوستيتش”، ليتعادل الفريق الألماني، وتتجه المباراة للأشواط الإضافية.

 

ولم تتغير الأمور في الأسواط الإضافية، وان كانت السيطرة الفعلية للفريق الأسكتلندي ” رينجرز” حيث اضاع مهاجمه دافيس، هدفًا محققًا عند الدقيقة 119، بعد تصدي أسطوري من الحارس كيفن تراب، لتتجه المباراة نحو ركلات الحظ الترجيحية، والتي ابتسمت للفريق الألماني” انتراخت فرانكفورت” بعدما تصدى حارس المرمي” تراب” للكرة الرابعة من الدولي الويلزي ” ارون رامسي” لينتهي اللقاء بتتويج انتراخت فرانكفورت بلقبه الاوروبي الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى